تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة المقاولون العرب في الدوري المصري

25 سبتمبر 2023, 11:27 مساءً | أحمد سامي

أعلن خوان كارلوس أوسوريو، المدرب الكولومبي للفريق الأول لنادي الزمالك، تشكيلة الفريق التي ستخوض مباراة المقاولون العرب.

أوسوريو يستقر على بديل محمود علاء في مباراة الزمالك والمقاولون العرب

سيواجه الزمالك المقاولون العرب في السابعة مساء اليوم الاثنين على استاد القاهرة، ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

تشكيل الزمالك الرسمي

في حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حاتم سكر- حسام عبدالمجيد- محمد عبدالغني- محمد طارق.

في خط الوسط: يوسف أوباما، عمرو السيسي، محمد حسام بيسو.

في الهجوم: مصطفى شلبي، أحمد مصطفى "زيزو"، أحمد عبد الرحيم إيشو.

وعلى مقاعد البدلاء يتواجد كل من: محمد عواد ومصطفى الزناري ومحمد عبدالشافي ومحمد أشرف «روقا» وسيد عبدالله «نيمار» ومحمود عبدالرازق «شيكابالا» وإبراهيما نداي وناصر منسي وسيف الدين الجزيري.

أعلن نادي الزمالك، عن مفاجأة بشأن عقوبات مباراة بيراميدز، في الجولة الأولي من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين في شباك كل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد الدفاع الجوي.

وأكد مدحت عبدالهادي المدرب العام لنادي الزمالك، أن النادي قدم تظلم على عقوبات مباراة بيراميدز في الجولة الأولي من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين في شباك كل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي.

وتابع، لا أعلم السبب وراء توقيع عقوبة ضدي خلال مباراة بيراميدز الأخيرة في مسابقة الدوري المصري، مؤكدا على أن الأمور تسير بشكل جيد خلال الفترة الحالية داخل الفريق، والجميع على أتم الاستعداد لمباراة المقاولون العرب.

وأتم، نادي الزمالك يمتلك أسماء قوية للغاية في كافة المراكز، ويحتاج لأربع صفقات فقط خلال الميركاتو الشتوي القادم، من أجل تدعيم صفوفه بشكل مثالي خلال الفترة القادمة، خاصة وأن الفريق به أسماء كبيرة في الوقت الحالي.