+

تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية

تترقب جماهير الكرة المصرية والعربية مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الزمالك ضد نهضة بركان المغربي في إياب نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

تترقب جماهير الكرة المصرية والعربية مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الزمالك ضد نهضة بركان المغربي في إياب نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

رقم 4 "يزعج" الزمالك ويهدد جوميز قبل النهائي المرتقب ضد نهضة بركان

ويستضيف الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، قد انتهت بفوز الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف.

يلاقي الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي في إياب نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، على ملعب استاد القاهرة الدولي، وذلك مساء الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويحتاج الزمالك إلى الفوز بهدف نظيف من أجل التتويج بلقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه، أما فريق نهضة بركان المغربي يحتاج إلى التعادل من أجل التتويج باللقب للمرة الثالثة.

قناة مجانية تنقل مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية

تنقل مباراة الزمالك ضد نهضة بركان المغربي في إياب نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، عبر قناة Time Sports الرياضية المصرية على التردد الأرضي، نظرًا لإقامة المباراة في مصر.

facebook twitter