كولر يستبعد 5 لاعبين من قائمة الأهلي في السوبر الإفريقي

15 سبتمبر 2023, 12:58 مساءً | فريق واتس كورة

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، استبعاد خمس لاعبين، من قائمة الفريق الأحمر، وذلك قبل ساعات من مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات السوبر الإفريقي.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام اتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي

واشترط الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، على مسؤولو النادي الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، تسليم قائمة مكونه من 18 لاعباً قبل مباراة السوبر الإفريقي، ليقرر السويسري مارسيل كولر، الإطاحة بخمس لاعبين من قائمة الـ23 لاعباً المتواجدة حالياً في المملكة العربية السعودية.

وعلم "واتس كورة"، ان الخمس اللاعبين الذي تم خروجهم من قائمة الأهلي، لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، هم مصطفي مخلوف، وأنتوني موديست، وكريستو، وأحمد نبيل كوكا، وكريم الدبيس.

ويواجه فريق النادي الأهلي، نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، في المباراة التي ستجمعهما، بمدينة الملك فهد الرياضية، بالمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات السوبر الإفريقي.

ويخوض النادي الأهلي، مباراة السوبر الإفريقي بصفته حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الوداد المغربي، بثلاث أهداف مقابل هدفين، في المباراتين التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي وملعب محمد الخامس، بينما يتواجد اتحاد العاصمة، كطرف ثاني، بعد الفوز على يانج التنزاني، والتتويج بالكونفدرالية الإفريقية.