+

4 نجوم خارج حسابات الأهلي والزمالك في مباراة القمة

كشفت تقارير صحفية عن خروج 4 لاعبين بشكل رسمي من حسابات فريقي الأهلي والزمالك في مباراة القمة المقبلة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري 2023 - 2024.

ويلتقي الزمالك مع غريمه الأهلي مساء الثلاثاء المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مواجهات الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز لنسخة موسم 2023-2024.

ويفتقد الأهلي في مباراة القمة أمام الزمالك جهود كل من: الفلسطيني وسام أبو علي، الذي ابتعد عن الملاعب خلال الفترة الماضية، وقد يعود بعد مواجهة الأبيض، وأيضا التونسي علي معلول، الذي يعاني من إصابة بقطع جزئي في وتر أكيلس، ويغيب فترة تتراوح بين 3 و6 أشهر.

ويغيب عن الأهلي أيضا أمام الزمالك الدولي الجنوب إفريقي بيرسي تاو، بعدما تعرض للإصابة في العضلة الخلفية مع منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي الأخيرة، وقد يعود إلى الملاعب خلال 10 أيام.

في المقابل، يغيب عن نادي الزمالك في مباراة القمة أمام الأهلي لاعبه محمد شحاتة، الذي حصل على بطاقة صفراء في مواجهة فاركو الأخيرة، بمؤجلات الجولة الثانية عشرة، ليتأكد عدم تواجده في لقاء الثلاثاء للإيقاف.

وانتهت مباراة القمة في الدوري الأول بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد، إذ سجل حينها للفارس الأبيض لاعبه التونسي سيف الدين الجزيري الثنائية، فيما أحرز للأحمر أحمد عبدالقادر.

facebook twitter