عاجل .. لاتسيو يخطط للتعاقد مع مهاجم تشيلسي في الميركاتو الصيفي

21 ديسمبر 2022, 10:25 مساءً | migrator

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن لاتسيو مهتم بضم مهاجم تشيلسي أوليفيه جيرو  ويخطط النادي للتفوق على إنتر ميلان في حسم صفقة التعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل .

وكشف موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي، أن لاتسيو لديه خطة سرية لإحضار المهاجم الفرنسي جيرو إلى النسور في نهاية الموسم الحالي عقب نهاية عقده مع تشيلسي

وتنافس لاتيسو و انتر ميلان على ضم اللاعب خلال الميركاتو الشتوي في يناير الماضي ولكن قرر تشيلسي الاحتفاظ بمهاجمه حتى نهاية الموسم لعدم قدرتهم على إيجاد بديل له خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية .

وكشفت الصحف الايطالية أن كلاوديو لوتيتو رئيس لاتسيو يبذل جهدًا مضاعفًا لإغلاق صفقة جيرو قبل إنتر ميلان، وسيقدم له راتبًا سنويًا بقيمة 3.5 مليون يورو لمدة 3 سنوات، ليكون هدية لعشاق لاتسيو بعد موسم مثير للإعجاب ينافس فيه لاتسيو حتى الان على صدارة الدوري الايطالي مع يوفنتوس وانتر ميلان .

و أكد لاعب فريق تشيلسي، أوليفيه جيرو، أنه في حالة تركيز كامل في الوقت الحالي مع ناديه الإنجليزي رغم ارتباطه في وقت سابق بخطوة الرحيل عن ستامفورد بريدج ، وارتبط جيرو أكثر من مرة بإمكانية مغادرة البلوز بسبب قلة فرص اللعب المنتظم التي يحصل عليها.

وقال جيرو في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "أنا لاعب تشيلسي وأحتاج الآن للمضي قدمًا والتطلع إلى الأمام".

وأضاف الفرنسي: "أريد أن أعطي كل شيء للفريق وهدفي الشخصي هو أن ألعب قدر الإمكان حتى أتمكن من اللعب في بطولة يورو مع منتخب بلادي، هذا أمر مهم بالنسبة لي".