+

أوكلاند سيتي لـ "واتس كورة" : اتحاد جدة أقوى من الأهلي.. وهذا رأيي في صفقة موديست والدوري السعودي

حرص موقع "واتس كورة"، على التواصل مع جوردون واتسون مدير المركز الإعلامي لنادي أوكلاند سيتي، للحديث عن لقاء فريقه اليوم أمام الاتحاد السعودي و المواجهة المُحتملة أمام الأهلي في كأس للعالم للأندية،

حرص موقع "واتس كورة"، على التواصل مع جوردون واتسون مدير المركز الإعلامي لنادي أوكلاند سيتي، للحديث عن لقاء فريقه اليوم أمام الاتحاد السعودي و المواجهة المُحتملة أمام الأهلي في كأس للعالم للأندية،

عرض خرافي من زد للتعاقد مع محترف الأهلي

حرص موقع "واتس كورة"، على التواصل مع جوردون واتسون مدير المركز الإعلامي لنادي أوكلاند سيتي، للحديث عن لقاء فريقه اليوم أمام الاتحاد السعودي و المواجهة المُحتملة أمام الأهلي في كأس للعالم للأندية، فإلى نص الحوار التالي.

اتحاد جدة ضد أوكلاند سيتي، كيف ترى هذه المواجهة ؟

- إنه أمر رائع على العديد من المستويات، لأسباب ليس أقلها أن إحدى أشهر المباريات في تاريخ بلادنا كانت في المملكة العربية السعودية عام 1981، عندما فازت نيوزيلندا 5-0 في الرياض وتأهلت إلى كأس العالم في إسبانيا.

إنها خلفية مثيرة للاهتمام لمباراة اليوم ولكنها ليست أكثر من ذلك، لا يمكن أن تكون الاختلافات بين نادينا والاتحاد أكثر وضوحًا مما هي عليه حاليًا، لأن الشؤون المالية، وقوة النجوم، يمكنك الاستمرار.

هل ينجح أوكلاند سيتي في تخطى اتحاد جدة بالسعودية؟

-نحن متحمسون للعب معهم ومع حصول جميع لاعبينا على نصائح فنية فهذا حلم أصبح حقيقة بالنسبة لهم، قد تقول: أحلم الحلم المستحيل، وأركض حيث لا يجرؤ الشجعان على الذهاب.

ما رأيك في مواجهة الأهلي حال الفوز على اتحاد جدة، وأيهما أصعب؟

- نحن نعرف الأهلي جيداً وهم يعرفوننا، وهذا أمر يتعلق بعبور هذا الجسر إذا وصلنا إليه، مباراة الاتحاد ستكون أصعب بالفعل، لإننا نواجههم اليوم وهذا يتطلب منا أقصى قدر من التركيز.

ما رأيك في صفقات الدوري السعودي العالمية؟

- تمر الكرة السعودية بلحظة تطور وتحول، وبما أننا نأتي من بلد صغير فلا يسعنا إلا أن نشاهد بمزيج من الرهبة والتعجب من الحلم والرؤية التي ينفذونها في هذه الرياضة.

- إذا كان لدينا موارد 1% من موارد السعودية، فسوف يحدث تغييرات جذرية في كرة القدم في نيوزيلندا وأوقيانوسيا.

هل سيشكل وجود كريم بنزيما فارقاً كبيراً للاتحاد في كأس العالم للأندية؟

- بنزيما وكانتي وجوتا وفابينيو؟ بالطبع! جميعهم خطرون، ولكن أيضا لاعبوهم المحليون جيدون للغاية، الاتحاد لديه فريق قوي جميعهم رائعون.

تعاقد الأهلي مع أنتوني موديست، هل تعتقد أن الفريق سيكون مختلفاً عن السنوات السابقة بعد هذه الصفقة؟

- الأهلي في حالة تقدم دائم من أجل الحصول على أفضل اللاعبين والتحسين، إنه أمر متأصل في تاريخهم الخاص بكرة القدم والنجاح، وهذه صفة أحترمها للغاية.

ما رأيك في المدرب مارسيل كولر مع الأهلي؟

- كولر رائع مع الأهلي، كما أنهم أبطال دائما على مستوى التاريخ وفي عقليتهم الفوز دائمًا، وذلك بغض النظر عما إذا كانوا في القمة أو في لحظات صعبة.

facebook twitter