ملخص أخبار أتلتيكو مدريد.. نجم الفريق يرحل فى يناير وتصريحات مثيرة من سيميوني

21 ديسمبر 2022, 5:45 مساءً | migrator

شهد يوم الثلاثاء 15 ديسمبر العديد من الأخبار الهامة داخل جدران نادي أتلتيكو مدريد قبل انطلاق الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الاسباني الممتاز.

نجم الفريق يرحل فى يناير:

قالت صحيفة آس الإسبانية أن سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد أعطي الضوء الأخضر لمغادرة توريرا ، الذي سيعود إلى ارسنال للبحث عن وجهة جديدة في سوق الشتاء بعد عدم تأقلمه مع الفريق ، حيث لطالما كان تورينو الإيطالي مهتمًا به وسيعيد النظر في تقديم عرض له مرة أخرى.

تصريحات مثيرة من سيميوني:

قال مدرب أتلتيكو مدريد:"‏ ساؤول ليس في أفضل لحظاته، لكن ليس لدي أدنى شك في أنه مهم جدًا بالنسبة لنا ، لقد تنافس منذ أن كان صغيراً عندما أدخلناه في الفريق بطريقة رائعة ، لقد كان مهمًا كل عام للفريق ولن يكون الأمر مختلفًا، ساؤول يعمل على التحسن ، إنه عنيد ، قوي ، وبالتأكيد سنرى قريباً ساؤول الذي نعرفه جميعًا ، لأنه مهم جدًا بالنسبة لنا، نحن هنا في النادي منذ تسع سنوات. ما يجب أن نتحدث عنه بين لاعب والمدرب نتحدث في الداخل بيننا ، أفضل طريقة لحل المواقف هي التحدث وبالطبع نحن نتحدث".

منافسة قوية على ضم جواو فيليكس:

قالت صحيفة ‏كالتشيو ميركاتو ان يوفنتوس وإنتر يطلبان جواو فيليكس من أتلتيكو مدريد حيث يقبل إنتر التبادل مع لاوتارو مارتينيز ، ويريد يوفنتوس إحضار البرتغالي مقابل باولو ديبالا.