سون يعود الي تدريبات توتنهام يوم الاثنين

5 ديسمبر 2022, 9:45 مساءً | migrator

يعود اللاعب الكوري سون هيونج مين إلى  تدريب توتنهام يوم الإثنين بعد أن بقى بعيدًا لمدة أسبوعين وسط مخاوف من الإصابة بالفيروس التاجي كورونا .

قام  مدرب توتنهام جوزيه مورينيو و مساعدوه  اليوم الجمعة بوضع اللمسات الأخيرة على جدول تدريب جديد لمدة أسبوعين مقبلين بعد تأجيل الدوري الانجليزي الممتاز حتى 3 أبريل على الأقل بسبب وباء COVID-19 (كورونا) العالمي.

على الرغم من أن جميع لاعبي الفريق الاول في اندية آرسنال و تشيلسي  دخلوا في عزلة ذاتية ، إلا أن توتنهام تدرب كالمعتاد صباح اليوم الجمعة ، مع عدم ظهور  أعراض على اللاعبين. و طلب النادي من الموظفين العمل من المنزل قدر الإمكان ، و لكن تم اختبار موظف واحد على الأقل بعد ظهور الأعراض عليه ، و كانت النتيجة سلبية.

يستمر لاعبو النادي المصابين ، بما في ذلك المهاجم هاري كين ، في إعادة التأهيل كالمعتاد ، مع استعداد اللاعب الكوري سون للانضمام إلى صفوف فريقه في بداية الأسبوع المقبل.

نفى المهاجم الكوري الجنوبي أن يكون في عزلة ذاتية بعد عودته من مدينة سيول الكورية في بداية الشهر ، حيث عاد بعد اجراء جراحة على ذراعه المكسور.

لكن سون ابتعد عن نادي توتنهام هوتسبر كإجراء وقائي لأن كوريا الجنوبية هي واحدة من الدول الأكثر تضررا خارج الصين ، حيث يعتقد أن تفشي المرض بدأ هناك بالفعل .