+

صداع الهجوم في الأهلي.. ماذا يفعل كولر بعد رحيل موديست وأزمة كهربا؟

بات خط هجوم الأهلي، صداع في رأس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، خاصة بعد رحيل الفرنسي أنتوني موديست وأزمة كهربا الأخيرة.

بات خط هجوم الأهلي، صداع في رأس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، خاصة بعد رحيل الفرنسي أنتوني موديست وأزمة كهربا الأخيرة.

ترتيب هدافي يورو 2024 بعد ثنائية بلينجهام وهاري كين في شباك سلوفاكيا

أعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رحيل مهاجمه الفرنسي أنتوني موديست رسميًا، مساء اليوم الأحد.

جاء ذلك القرار، بعد انتهاء عقد موديست وعدم رغبة إدارة الأهلي بالتجديد له، نظراً لعدم تقدم المستوى المنتظر منه.

على الجانب الآخر، اشتعلت أزمة جديدة بين المهاجم محمود عبد المنعم كهربا، ومدربه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي.

حلول كولر لصداع هجوم الأهلي بعد رحيل موديست وأزمة كهربا

كل ذلك بالإضافة إلى الإصابات المتكررة للمهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، أدى إلى حدوث قصور في خط هجوم الأهلي، مما وضع كولر في مأزق كبير قبل مباريات الأحمر القادمة.

يبدو أن أقرب الحلول المؤقتة لـ كولر في هذا الوضع، هو إعداد وسام أبو علي جيداً، للاعتماد عليه بشكل أساسي في مباريات الأهلي القادمة.

الحل الثاني للمدرب السويسري للتخلص من أزمة هجوم الأهلي، تتمثل في تجهيز بيرسي تاو جيدًا، للمشاركة في المواجهات القادمة وذلك بعد عودته من الإصابة.

أما المقترح الثالث وهو الأضعف من بينهم، هو مشاركة طاهر محمد طاهر، الذي استبعده كثيراً في الفترة الماضية، وذلك في حال عدم رحيل اللاعب في الصيف.

وأخيراً، حل أزمة كهربا سريعاً والاعتماد عليه بشكل أساسي في هجوم الأحمر بالفترة القادمة، خاصة أن اللاعب قدم مستوى رائع مع الفريق في الفترة السابقة.

تجدر الإشاراة أيضًا، إلى أن إدارة القلعة الحمراء، تكثف جهودها من أجل التعاقد مع مهاجم أجنبي في الصيف.

facebook twitter