صحف إسبانيا.. تبشر بقدوم هالاند.. وتعلق على إيقاف ديربي الأندلس.. وتسلط الضوء على نهائي السوبر

21 ديسمبر 2022, 5:48 مساءً | migrator

شكلت أخبار : إيقاف مباراة ديربي الأندلس بين ريال بيتيس وإشبيلية، وقرار النجم النرويجي إيرلينج هالاند، ومعركة نهائي كأس السوبر الإسباني، عناوين الصفحات الأولي في الصحف الإسبانية، صباح اليوم الأحد.

موندو ديبورتيفو : هالاند والقرار

اهتمت صحيفة (موندو ديبورتيفو) بمستقبل النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند، الذي تسعى أندية كبرى لضمه، وكتبت: "هالاند: القرار".

الصحيفة الإسبانية ركزت على نهائي كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد وأتلتيك بلباو، وكتبت: "المعركة النهائية من أجل كأس السوبر".

ماركا : أحمق يقتل الديربي

ركزت صحيفة (ماركا) على إيقاف "ديربي الأندلس" بين ريال بيتيس وإشبيلية بعد رمي أحد الجماهير عصا حديدية على لاعب إشبيلية، وكتبت: "أحمق يقتل الديربي".

الصحيفة الإسبانية سلطت الضوء على نهائي كأس السوبر الإسباني المقام في السعودية بين ريال مدريد وأتلتيك بلباو، وكتبت: "مطلوب بطل سوبر".

واهتمت (ماركا) بنجم ريال مدريد الشاب الفرنسي إدواردو كامافينجا ونتائج لقاءات دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا.

سبورت : كوتينيو يبدأ كبيراً

منحت صحيفة (سبورت) اهتماماً كبيراً ببداية البرازيلي فيليب كوتينيو برفقة أستون فيلا وتسجيله هدفا وتمريرة حاسمة ساهمت في التعادل أمام مانشستر يونايتد 2-2، وكتبت: "كوتينيو يبدأ كبيرا ويعطي التعادل لأستون فيلا أمام مانشستر يونايتد".

وركزت الصحيفة الإسبانية على النجم النرويجي إيرلينج هالاند وصراع الأندية الكبرى لضمه، وكتبت: "الحرب النهائية من أجل هالاند".