+

ميسي يثير ذُعر منتخب الأرجنتين قبل مواجهة بيرو في كوبا أمريكا

تثار الشكوك حول حالة ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، قبل خوض الفريق المواجهة المقبلة أمام بيرو في مرحلة المجموعات في كأس أمريكا 2024.

تثار الشكوك حول حالة ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، قبل خوض الفريق المواجهة المقبلة أمام بيرو في مرحلة المجموعات في كأس أمريكا 2024.

ميسي يكشف تفاصيل إصابته مع منتخب الأرجنتين

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "الأتلتيك"، فقد غاب ميسي عن تدريبات بطل العالم يوم الخميس الماضي، استعدادًا لمواجهة بيرو في ختام المرحلة الأولى.

ووفقًا للتقرير، من المتوقع أن يغيب ميسي عن المباراة المقبلة، وذلك للحفاظ على استعداده قبل مباراة ربع النهائي، التي ستقام في الرابع من يوليو المقبل.

جاء ذلك بعد تعرض ميسي لإصابة طفيفة خلال مباراة تشيلي السابقة، التي انتهت بفوز منتخب التانجو بهدف نظيف.

وفشل النجم الأرجنتيني في استغلال فرصتين لتسجيل الأهداف في المباراتين الأوليين، وهو ما يعني أنه سيضطر لتأجيل هدفه الأول، إن حدث، إلى مرحلة الإقصاء.

تتصدر الأرجنتين المجموعة الأولى بست نقاط، متفوقة بفارق ثلاث نقاط عن منتخب كندا الذي يحتل المركز الثاني.

قائمة منتخب الأرجنتين في كوبا أمريكا

حراسة المرمى: فرانكو أرماني، وإميليانو مارتينيز، وجيرونيمو رولي.

خط الدفاع: جونزالو مونتييل، ليوناردو باليردي، جيرمان بيتزيلا، لوكاس كوارتا، كريستيان روميرو، ناهويل مولينا، ماركوس أكونيا، نيكولاس تاليافيكو، نيكولاس أوتامندي، ليساندرو مارتينيز.

الوسط: وجيدو رودريجيز، وفالنتين باركو، لياندرو باريديس، إزيكيل بالاسيوس، أليكسيس ماك أليستر، رودريجو دي بول، إنزو فيرنانديز، جيوفاني لو سيلسو.

الهجوم: فالنتين كاربوني، ليونيل ميسي، أنخيل دي ماريا، أنخيل كوريا، أليخاندرو جارناتشو، نيكولاس جونزاليس، لاوتارو مارتينيز، جوليان ألفاريز.

facebook twitter