+

رد فعل مثير من حسام حسن على أزمة محمد صلاح مع كلوب

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لـ منتخب مصر، عن رد فعل حسام حسن، المدير الفني للفراعنة بخصوص أزمة محمد صلاح مع مدربه في ليفربول يورجن كلوب.

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لـ منتخب مصر، عن رد فعل حسام حسن، المدير الفني للفراعنة بخصوص أزمة محمد صلاح مع مدربه في ليفربول يورجن كلوب.

قارئ شفاه يكشف ما قاله محمد صلاح لـ كلوب

وبحسب المصدر، فإن حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر، أكد على أنه مساند لـ محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي دائمًا في أي موقف يتعرض له.

وأثار خلاف النجم المصري محمد صلاح مع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بعد المشادة العلنية التي جمعتهما محل جدل كبير ما بين داعم للاعب وداعم للمدرب.

وشن عددًا كبيرًا من نجوم كرة القدم الإنجليزية هجومًا على محمد صلاح وكان على رأسهم لاعب ليفربول السابق جيمي كاراجر، فيما دافع آلان شيرر عن محمد صلاح.

وبحسب المصدر، فإن حسام حسن تحدث عن محمد صلاح بشكل إيجابي تعليقًا على ما حدث بينهما خلال مباراة ويست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي.

ولفت المصدر المقرب من المدير الفني لـ منتخب مصر إلى أن حسام يعلم جيدًا أن صلاح من الصعب استفزازه وأنه يتميز بالهدوء وأن ما حدث معه بكل تأكيد خطأ من كلوب.

وأوضح أن حسام حسن يعلم أن علاقة محمد صلاح ليست على مايرام مع الألماني يورجن كلوب في الآونة الأخيرة.

ومن المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة تواصلًا بين حسام حسن ومحمد صلاح لتنسيق مسألة انضمامه لمنتخب مصر.

وذكرت التقارير أن كلوب وجه بعض الكلمات لمحمد صلاح بسبب تأخره في الاستعداد للنزول إلى الملعب، وهو ما قابله صلاح بغضب شديد بسبب تلقيه أوامر من المدرب بالاستعداد للنزول ثم التراجع عن الدفع به.

وأوضحت التقارير أن محمد صلاح قال لـ كلوب أثناء المشادة :"الآن بعد 7 سنوات من الخدمة يتم طردي؟"!.

facebook twitter