+

موعد مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري في الدوري والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع «واتس كورة» موعد مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري، لحساب لقاءات الأسبوع الخامس والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والقنوات الناقلة.

يقدم لكم موقع «واتس كورة» موعد مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري، لحساب لقاءات الأسبوع الخامس والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والقنوات الناقلة.

تحرك عاجل من الزمالك لحل أزمة بو طيب وفك القيد

ويحل الزمالك ضيفًا على نظيره الاتحاد السكندري على ملعب استاد الجيش المصري ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الزمالك للعودة لطريق الانتصارات بعدما سقط في فخ التعادل مع مودرن فيوتشر بهدف لكل فريق في الجولة الماضية، وذلك بعد أيام من فوزه ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه على حساب نهضة بركان المغربي.

ويحتل الزمالك المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 25 نقطة من 16 مباراة، بينما يأتي الاتحاد السكندري في المرتبة الخامسة بـ36 نقطة.

موعد مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري في الدوري

يلاقي الزمالك نظيره الاتحاد السكندري على ملعب استاد الجيش المصري ببرج العرب، مساء غدًا الاثنين الموافق 27 مايو الجاري، لحساب لقاءات الأسبوع الخامس والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية المتحدة، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري في الدوري

تعد قناة أون تايم سبورتس الرياضية، هي الناقل الحصري لإذاعة مباريات الدوري المصري والبطولات المصرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، عبر قناة أون تايم سبورتس 1، بوجود استوديو تحليلي يضم نخبة من نجوم الكرة المصرية.

facebook twitter