بيولي : نحن بحاجة إلى التفوق في كل شيء ضد يوفنتوس لأننا سنواجه الأفضل

21 ديسمبر 2022, 10:30 مساءً | migrator

اوضح بيولي مدرب نادي ميلان خلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء يوفنتوس غداً ان علي فريقه ان يتميز في كل شيء يفعله كما اوضح موقفه من البقاء في النادي و قدرة الفريق علي مواجهة يوفنتوس.

وعندما سئل عن الوصفة المطلوبة للتغلب على متصدر الدوري يوفنتوس  قال بيولي:

" إن لعب المباريات في تتابع وثيق يجعلك تعاني ، و لكن الدافع الذي نملكه و نوبة الاداء الجيدة التي نمر بها ستساعدنا في تقديم أفضل ما نستطيع .

"نحن بحاجة إلى التفوق في كل شيء ضد يوفنتوس لأننا سنواجه الأفضل ، فقد أظهروا تفوقهم من حيث الجودة و العقلية لسنوات و حتى الآن ، إذا أردنا الفوز بالمباراة ، فإننا بحاجة إلى التفوق في جميع المراحل و تقديم اداء على مستوى عالٍ جداً .

الميلان قدم اداء رائع في المباراة الاخيرة ضد نادي لاتسيو وبشكل عام منذ بداية الدور الثاني من الاسكوديتو فأن الميلان يقدم اداء جيد مقارنة ببداية الموسم .

و تم توجيه سؤال للمدرب حول اداء الميلان واذا كان هذا شكل الفريق الذي يريده .

وقال "نعم ، لدي إنطباع متزايد بأن هذا هو فريقي الذي اريده ، في السابق إفتقدنا للإستمرارية و لم نتمكن دائماً من إظهار الإتساق و الدقة التي كنا نعرضها خلال المباريات القليلة الماضية .

"كانت هناك بعض اللحظات الإيجابية سابقاً ، و لكننا الآن نطبق ما نعمل عليه خلال الأسبوع على أساس أكثر إتساقاً ، و لدي محترفون رائعون.

وبسؤاله عن مستقبله مع ميلان واقتراب نهاية عقده قال بيولي : " أنا لا أفكر في 3 أغسطس في الوقت الحالي ، أنا شخصياً أريد أن أشعر بالرضا لكوني أعطيت كل شيء لنادي مرموق و كبير مثل أي سي ميلان إلى جانب اللاعبين و الموظفين .

"نظراً للجهد و الإلتزام الذي أظهرناه ، نستحق جميعاً إنهاء بطولة الدوري جيداً ، ثم سنرى ما ستكون عليه القرارات المستقبلية .

موضوعات أخرى:

لايبزيج يعلن تمديد عقد كيفن كامبل حتى 2023

أول تعليق من ديوكوفيتش نجم التنس بعد إصابته بكورونا

رسمياً | تشيلسي يمدد تعاقد الثنائي بيدرو و ويليان لنهاية الموسم

إكتشاف 3 إصابات بفيروس كورونا بين لاعبي باريس سان جيرمان

بوجبا و فيرنانديز أساسيان مع مانشستر يونايتد ضد شيفيلد