جمال بلماضي يعلق على مواجهة مصر الودية في الإمارات

14 أكتوبر 2023, 4:09 مساءً | فريق واتس كورة

علق جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، على مواجهة مصر، في المواجهة المرتقبة والمنتظرة بينهما والتي ستقام مساء يوم الإثنين المقبل، ودياً، في اطار استعدادات المنتخبين للفترة المقبلة، والمواجهات القوية التي سيخوضها كل منهما.

محمد غرابة يكشف اخر استعدادات منتخب مصر لمواجهة الجزائر في الإمارات

ويستعد المنتخب المصري والجزائري، لمواجهات بطولة أمم إفريقيا 2024 كوت ديفوار والتي ستقام في يناير المقبل، بجانب التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم أمريكا 2026، والتي ستنطلق خلال الفترة المقبلة.

وأكد جمال بلماضي في تصريحات تلفزيونية له: "مباراة مصر تأتي في توقيت مثالي بالنسبة لنا لأنها اختبار حقيقي كنا ننتظره من أجل الاستعداد بشكل جيد للمباريات المقبلة، والبطولات المقبل عليها محاربي الصحراء والاستعداد بشكل جيد".

وتابع: "مصر تعد واحدة من المنتخبات القوية فهو وصيف النسخة الماضية من أمم إفريقيا، كما أنه وصل إلى مرحلة متقدمة من تصفيات كأس العالم الأخيرة، واستطاع ان يكون في التصنيف الأول، والتاريخ الكبير للمنتخب المصري، المواجهة ستكون صعبة للغاية، وقوية".

ويواجه منتخب مصر نظيره الجزائر، في الساعة السابعة مساء يوم الاثنين المقبل، في المباراة الودية التي ستجمعهما على ستاد هزاع بن زايد، بالإمارات، ضمن منافسات استعدادات المنتخبين للفترة المقبلة.