الإحصائيات والارقام حول مباراة ليفربول وليدز يونايتد

21 ديسمبر 2022, 7:02 مساءً | migrator

استكمل نادي ليفربول مسيرته الخالية من الهزائم في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى 60 مباراة (فوز 49، تعادل 11) – وهي المرة الثالثة فقط على الإطلاق من أكثر من 60 مباراة بدون هزيمة على أرضه من قبل فريق في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد انتهاء مسيرة تشيلسي بـ 86 مباراة في أكتوبر 2008 و 63 مباراة ليفربول. المنتهية في ديسمبر 1980.

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام ليدز في الدوري الإنجليزي

# كانت هذه هي المباراة الثانية فقط على الإطلاق في الدوري الإنجليزي الممتاز التي تُلعب في الجولة الافتتاحية من الموسم حيث سجلت خمسة أهداف قبل نهاية الشوط الأول ، بعد مان يونايتد 5-1 فولهام في أغسطس 2006 (4-1 في الشوط الأول).

كريستال بالاس يتخطى ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

# تلقى ليفربول أكثر من 3 أهداف في مباريات الدوري اعلى أرضه لأول مرة منذ سبتمبر 1982.

# فاز ليفربول الآن في كل مباراة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز الـ 35 الماضية التي سجل فيها محمد صلاح – لقد تجاوز الآن الرقم القياسي المسجل باسم وين روني الذي حقق 34 فوزًا متتاليًا عندما سجل من سبتمبر 2008 إلى فبراير 2011.

محمد صلاح يدعم مؤمن زكريا أمام ليدز يونايتد

# سجل فيرجيل فان ديك هدفه العاشر في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول – أكثر من أي قلب دفاع آخر في المسابقة منذ ظهوره الأول مع النادي في يناير 2018. كل من أهدافه التسعة السابقة كانت برأسه.

# ارتكب فان ديك خطأين قادا مباشرة إلى تسجيل هدف في مبارياته الأربع الماضية في الدوري الممتاز ، أكثر مما ارتكبه في أول 154 مباراة له في المسابقة (واحد).

# كان جاك هاريسون وباتريك بامفورد وماتيوز كليتش أول لاعبين يسجلون في أول ظهور لهم في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليدز يونايتد منذ نيك بارمبي في أغسطس 2002 ضد مانشستر سيتي ، وأول من فعل ذلك في مباراة الذهاب منذ ألان سميث في نوفمبر 1998 – وهو كان أيضًا في ملعب أنفيلد ضد ليفربول.