جوارديولا: أمامنا تحدي ضد أرسنال.. وهذا ما وصلت إليه صفقة جفارديول

4 أغسطس 2023, 9:48 مساءً | فريق واتس كورة

يستضيف ملعب "ويمبلي"، مباراة مانشستر سيتي وأرسنال السادسة مساء يوم الأحد المقبل، بكأس الدرع الخيرية بين  السيتيزنز بطل الدوري الإنجليزي موسم 2022-2023، والجانرز الوصيف.

ضربة قاصمة لـ أرسنال قبل مواجهة مانشستر سيتي في الدرع الخيرية

مباراة مانشستر سيتي وأرسنال بالدرع الخيرية

قال مدرب مان سيتي في مؤتمر صحفي: "سنحاول الفوز يوم الأحد لكننا لسنا في أفضل حالاتنا، لكننا سنحاول الفوز، سنرى كيف يكون اللاعبون، أعتقد أنه سيكون هناك ارتفاع وانخفاض في وقت مبكر، ولكن نأمل ألا تكون كثيرة".

أضاف جوارديولا: "التحدي هائل بالنسبة لنا عقليًا وكيف ننمو كفريق كرة قدم للحفاظ على هذا المستوى في موسم الفوز بالثلاثية ، يكاد يكون من المستحيل ، لكن هذا هو التحدي ".

أكمل مدرب السيتيزنز: "التحدي هو أن تظل جائعاً وترغب بالمزيد، قد يكون لدينا المزيد من الانخفاضات في المستوى هذا الموسم ، لكن علينا أن نتفاعل مع تقدمنا ​​".

وعلق بيب جوارديولا على مستقبل ثنائي مان سيتي، قائًلا: "بخصوص كايل وبيرناردو، إنهم لاعبون مهمون بالنسبة لنا، نريدهم أن يبقوا، سنفعل كل شيء، استبدال هذين اللاعبين أمر صعب للغاية ".

وبخصوص صفقة جوسكو جفارديول، علق جوارديولا: "بخصوص جفارديول، إنه يجري فحصًا طبيًا والجميع يعلم أنه موجود، نأمل أن نتمكن من إنهاء الصفقة في الأيام القليلة المقبلة".

وعن إهتمام برشلونة بضم بيرناردو سيلفا، رد جوارديولا: "لا أريد أي لاعب لا يريد أن يكون هنا، أريد أن أعمل مع اللاعبين الذين يريدون البقاء، لكننا نحتاج إلى عرض مناسب، ولا يوجد، إذا أرادوا ذلك، فسيصعدون على متن طائرة ويتحدثون إلى مديرنا التنفيذي".

وحول معاناة السيتي في سوق الإنتقالات، قال مدرب السيتي: "عندما نريد الذهاب وشراء لاعب، فقط لأنه مان سيتي، يكون سعره أعلى بـ10 ملايين جنيه إسترليني أو 15 مليون جنيه إسترليني مقارنة بالأندية الأخرى ، طوال الوقت يكون هكذا".