+

“هاتريك تاليكسا” يقود النصر لاكتساح الرائد ويتقاسم الصدارة مع الشباب

“هاتريك تاليكسا” يقود النصر لاكتساح الرائد ويتقاسم الصدارة مع الشباب

إنتهت مجريات المباراة المثيرة التي جمعت بين نادي النصر ضد الرائد، مساء اليوم الجمعة، بفوز العالمي بنتيجة 3-1 على رائد التحدي، في بطولة الدوري السعودي "دوري روشن".

وتقابل نادي النصر مع نظيره الرائد على ملعب الملك عبدالله ببريدة، وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري السعودي للموسم الحالي 2022/2023.

ارتقى فريق النصر بهذا الفوز الكاسح إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 22 نقطة، بينما تجمد رصيد الرائد عند9 نقاط يحتل بهم المركز الحادي عشر في جدول الترتيب.

النصر يكتسح الرائد برباعية في الدوري السعودي

بدأ النصر بتشكيل أساسي مكون من؛ (ديفيد أوسبينا، سلطان الغنام، عبدالإله العمري، ألفارو جونزاليس، جيسلان كونان، لويس جوستافو، عبدالله الخيبري، تاليسكا، سامي النجعي، ماشاريبوف، فينسنت أبو بكر).

نجح الروماني ألكسندر ميتريتا في تسجيل هدف التقدم لمصلحة الرائد من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء وذلك خلال الدقيقة "27" من عمر الشوط الأول للمباراة.

وقام فينسنت أبو بكر بتعديل النتيجة من خلال إحراز هدف التعادل الأول لصالح النصر في الدقيقة "45+5" وذلك بعد عرضية أرضية من عبدالإله العمري، سددها الكاميروني بسهولة في مرمى الرائد.

ونجح النجم البرازيلي أندرسون تاليكسا في تسجيل هدف التقدم لصالح فريق النصر خلال الدقيقة الـ61 من عمر المبارة بواسطة تسديدة أرضية في منتصف مرمى الرائد بعد مرور رائع من خط الدفاع.

وشهدت الدقيقة الـ73 من عمر المباراة تسجيل أندرسون تاليسكا الهدف الثالث للنصر من خلال ضربة جزاء أرسلها بقوة في أعلى يسار الزاوية اليمنى لمرمى فريق الرائد.

وسجل تاليسكا الهدف الرابع لصالح النصر والثالث له "هاتريك" عند الدقيقة الـ 90 من عمر المباراة بعد مراوغة مدافع الرائد وتسديد الكرة بطريقة رائعة على يسار حارس الرائد.

facebook twitter