+

تمرد الشناوي وأفشة في الأهلي.. الحقيقة كاملة

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة تمرد الثنائي محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي وزميله محمد مجدي أفشة بسبب ابتعادهما عن المشاركة في مباريات الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "السويسري كولر، أنهى فتنة محمد الشناوى بتصريحاته عقب مباراة الجونة بالدوري، موضحاً أن الحارس لم يرفض المشاركة مع الفريق، وأن زميله أفشة لم يتعرض للعقوبة".

وأضاف: "كولر خرج فى المؤتمر الصحفى لمباراة الجونة وكان ذكى فى حديثه عن أفشة، وقال إن استبعاده بسبب وجهة نظر فنية لأن الموجودين فى مركزه أجهز منه".

وتابع: "المدرب قال أيضًا أن الشناوى لا يزال غير جاهز ومصاب فى السمانة، وقال بالحرف معنديش إصابات غير الشناوى وأحمد عبد القادر".

وأكمل شوبير تصريحاته: "بعد تصريحات كولر لازم ولاد الحلال يمتنعوا عن فتنة الشناوى واللى بيقولوا كلام كبير أن الحارس مش مصاب ومش راضى يلعب، المدرب نفسه قال الحقيقة فلازم القصة تنتهى".

واختتم: "أفشة عنده مشكلة مع كولر، ولكن مش مشكلة أخلاقية ولم يتعرض للعقوبة ولم يدخل فى خناقة مع كولر هو بس عايز يشارك عشان شايف ان فرصته كويسة دلوقتى فى الانضمام للمنتخب".

ويستعد الأهلى لمواجهة الاتحاد السكندري، المقرر لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل، باستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري.

facebook twitter