موجز الأخبار: عقد أوباميانج قيمته 55 مليون إسترليني وبايرن يريد هودسون-أودوي

21 ديسمبر 2022, 7:02 مساءً | migrator

تبلغ قيمة عقد مهاجم الجابون بيير إيمريك أوباميانج الجديد لمدة ثلاث سنوات مع آرسنال حوالي 55 مليون جنيه إسترليني ، بما في ذلك المكافآت.

آرسنال يعلن تمديد عقد أوباميانج لمدة 3 سنوات.. رسميًا..فيديو

يستعد بايرن ميونيخ لإحياء اهتمامه بالجناح الإنجليزي كالوم هدسون أودوي ، 19 عامًا ، حيث يأمل بطل أوروبا بشكل متزايد أن يستمع تشيلسي إلى العروض الخاصة بخريج الأكاديمية.

آخر أخبار الانتقالات: مانشستر يونايتد وليفربول وريجوليون وآرسنال والشعراوي وتياجو ألكانترا

يمكن أن يستخدم توتنهام هوتسبير لاعب خط الوسط الإنجليزي ديلي آلي ، 24 ، كوزن كبير أثناء محاولتهم إعادة مهاجم ويلز جاريث بيل ، 31 عامًا ، من ريال مدريد.

آخر أخبار الانتقالات .. توتنهام في صفقة تبادلية مع جاريث بيل وديلي آلي الي ريال مدريد

يمكن أن يستمع إيفرتون إلى العروض لعدد من اللاعبين ، بما في ذلك مهاجم إنجلترا ثيو والكوت ، 31 عامًا ، والجناح النيجيري أليكس إيوبي ، 24 عامًا ، والمهاجم الإيطالي البالغ من العمر 20 عامًا مويس كين.

لا يزال آرسنال يخطط لإضافة المزيد من اللاعبين إلى تشكيلته ، مثل لاعب خط وسط أتليتكو ​​مدريد الغاني توماس بارتي ، 27 عامًا ، وصانع ألعاب ليون الفرنسي حسام عوار ، 22 عامًا ، وهما هدفان.

وقال برشلونة إنه يتعين عليهم البيع قبل أن يتمكنوا من إتمام صفقة لمهاجم ليون الهولندي ممفيس ديباي ، 26 عاما.

سيحاول برشلونة التوقيع مع مدافع مانشستر سيتي الإسباني إريك جارسيا ، 19 عامًا ، هذا الصيف إذا كان بإمكانهم بيع قلب الدفاع الفرنسي صامويل أومتيتي ، 26 عامًا ، وجان كلير توديبو ، 20 عامًا.

يتزايد تشاؤم يوفنتوس بشأن انتقال مهاجم أوروجواي لويس سواريز من برشلونة ، بسبب التأخير في حصول اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا على جواز سفر إيطالي.

يقترب تشيلسي من ضم حارس رين السنغالي إدوارد ميندي ، 28 عاما.

لا يزال إنتر ميلان يريد التوقيع على ظهير تشيلسي إيمرسون بالميري ، 26 ، لكن وست هام يونايتد حريص على صفقة إعارة للاعب الإيطالي الدولي.

رفض وست هام العرض الثاني بقيمة 400 مليون جنيه إسترليني من كونسورتيوم أمريكي لشراء النادي.