+

قرار مثير من كولر بعد ثلاثية سان جورج بدوري أبطال إفريقيا

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته مساء اليوم الاثنين، استعداداً لمباراة العودة أمام سان جورج الأثيوبي، في المواجهة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، مساء يوم الجمعة المقبلة

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته مساء اليوم الاثنين، استعداداً لمباراة العودة أمام سان جورج الأثيوبي، في المواجهة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، مساء يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

تعليق مفاجئ من نجم الأهلي على صفقة أنتوني موديست

وقرر السويسري مارسيل كولر، عدم منح اللاعبين راحة، من التدريبات اليوم الاثنين، بعد الفوز الذي حققه الفريق الأحمر، مساء أمس على سان جورج، في مباراة الذهاب بدوري أبطال إفريقيا، حيث سيخضع اللاعبين لتدريبات استشفائية، للتخلص من الاجهاد، نتيجة ضغط المباريات.

ويعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين، من أجل الحديث معهم عن الأخطاء التي وقع فيها الفريق الأحمر، خلال مباراة سان جورج الأثيوبي، ومعالجة الفرصة المهدرة، لاسيما ان حصل على تقرير شامل من قبل محلل الإداء، لتصحيح الأوضاع.

ويواجه النادي الأهلي، نظيره سان جورج الأثيوبي، في الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

facebook twitter