+

رومارينهو يبحث عن رقم قياسي أمام الأهلي في ديربي جدة

يبحث البرازيلي رومارينهو ريكاردو سيلفا لاعب نادي اتحاد جدة، عن رقم قياسي خلال المباراة المُقبلة أمام الأهلي في ديربي جدة.

يبحث البرازيلي رومارينهو ريكاردو سيلفا لاعب نادي اتحاد جدة، عن رقم قياسي خلال المباراة المُقبلة أمام الأهلي في ديربي جدة.

ويستعد الاتحاد لمواجهة الأهلي، في المباراة التي ستقام على ملعب الأمير فيصل بن عبدالعزيز، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقام مباراة الاتحاد والأهلي، يوم الجمعة المقبل الموافق 1 من أكتوبر، في تمام الساعة 8:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 7:20 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحتاج اللاعب البرازيلي إلى هدف واحد فقط ليعادل مواطنه سيرجيو أكثر اللاعبين الأجانب تسجيلا للأهداف مع الاتحاد برصيد 43 هدفا.

وكان هدف التعادل للاتحاد أمام التعاون، هو الهدف الـ42 لصالح رومارينهو مع الفريق، وعادل به الرقم المسجل باسم المغربي أحمد بهجا لاعب الاتحاد السابق.

وسقط الاتحاد في فخ التعادل أمام نظيره التعاون، بهدف لكل منهما، خلال المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضية، على ملعب مدينة الملك عبدالله الدولي "الجوهرة المشعة"، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبات رومارينهو في المركز الثالث بقائمة هدافين الدوري السعودي برصيد 4 هداف، خلف الثنائي تاومبا مهاجم نادي التعاون المتصدر برصيد 6 أهداف وإيجالو مهاجم الشباب صاحب المركز الثاني برصيد 5 أهداف.

يتربع الاتحاد على عرش صدارة ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة، جمعهم من 6 مباريات، بواقع فوز في 4 مباريات وخسارة وحيدة وتعادل وحيد.

ويأتي الأهلي في المركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط، جمعهم من 6 مباريات بواقع تعادل في 5 مباريات وخسارة مباراة وحيدة.

facebook twitter