+

الصفقة الذهبية.. ماذا قدم أحمد حمدي مع الزمالك قبل إصابته بالصليبي؟

يستعرض لكم "واتس كورة" أبرز أرقام أحمد حمدي صفقة الزمالك الذهبية، قبل إصابته بقطع في الرباط الصليبي، بعد التتويج بـ الكونفدرالية.

يستعرض لكم "واتس كورة" أبرز أرقام أحمد حمدي صفقة الزمالك الذهبية، قبل إصابته بقطع في الرباط الصليبي، بعد التتويج بـ الكونفدرالية.

من هو أرني سلوت مدرب ليفربول الجديد وموقفه من رحيل محمد صلاح؟

قاد أحمد حمدي، فريقه الزمالك إلى التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم 2023-2024، للمرة الثانية في تاريخ الأبيض.

وتمكن الزمالك من خطف اللقب الإفريقي من نهضة بركان المغربي، بقاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين، وذلك بعدما حسمت نتائج مباراتي النهائي بنتيجة 2-2.

وكان أحمد حمدي، قد أحرز هدف الزمالك الوحيد في مباراة الإياب، ولكن لم يتمكن من استكمال المباراة بعد الإصابة القوية التي تعرض لها.

أحمد حمدي الصفقة الذهبية لـ الزمالك

وأعلن نادي الزمالك اليوم الثلاثاء عن طبيعة إصابة اللاعب، التي كانت بمثابة صدمة قوية، وهي قطع في الرباط الصليبي.

إصابة أحمد حمدي تعد ضربة قوية لـ الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، خاصة أنه يعتمد على اللاعب في الآوان الأخيرة بعد انضمامه في الشتاء الماضي.

ويعد انضمام حمدي لـ الأبيض، صفقة ذهبية، بعد المستويات الرائعة التي يقدمها مع الفريق في الآوان الأخيرة، والتي كللها بالتتويج بـ الكونفدرالية.

أرقام أحمد حمدي مع الزمالك

خاض أحمد حمدي مع الأبيض 12 مباراة محلية وإفريقية، منذ انضمامه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

على المستوى الإفريقي شارك اللاعب 4 مباريات مع الأبيض في الكونفدرالية، سجل خلالهم هدفين، الأول أمام فيوتشر والثاني في شباك نهضة بركان.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لعملية جراحية خارج البلاد، خلال الأيام القادمة، ومن ثم يتحدد مدة غيابه عن الملاعب.

facebook twitter