وكيل محمد شريف يكشف مفاجأة بشأن عرض الزمالك

4 أكتوبر 2023, 6:01 مساءً | طارق أبو جبل

كشف سيد مصطفى، وكيل محمد شريف لاعب الخليج السعودي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن العروض المقدمة إلى اللاعب من قبل نادي الزمالك، لإبرام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات المقبلة، بناء على طلب من قبل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

الزمالك يتفق مع أحمد فتوح على التجديد لمدة 3 مواسم

وتردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نادي الزمالك، في مفاوضات قوية مع محمد شريف، من أجل ابرام التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأكد سيد مصطفى في تصريحات إذاعية: "لا يوجد أي مفاوضات رسمية من جانب نادي الزمالك او مسئولين، والكلام كله من وكلاء فقط، ولم يرتقي إلى شيء رسمي، خلال الفترة الحالية، لم يتحدث معي اي مسئول بشكل رسمي من نادي الزمالك لضم شريف، وتحدث معي فقط وكيل أو اثنين فقط يستفسروا عن مستقبل اللاعب وإمكانية انضمام اللاعب لنادي الزمالك".

وتابع: "محمد شريف لا يرغب في العودة من جديد إلى الدوري المصري، خلال الفترة الحالية، جماهير نادي الخليج السعودي سعداء بتواجد محمد شريف مع الفريق هذا الموسم، واللاعب ملتزم بعقد لمدة موسمين مع الفريق".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره إنبي، في الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.