فرنانديز: مانشستر يونايتد كان مذهلاً قبل أسبوع

21 ديسمبر 2022, 7:04 مساءً | migrator

 يحرص برونو فرنانديز، لاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد، على عدم المبالغة في رد فعله على هزائم مانشستر يونايتد المتتالية، مشيرًا إلى أنهم  كانوا  مذهلين قبل أسبوع صعب.

 و حظي مدرب يونايتد أولي جونار سولشاير بالكثير من الفضل في فوز فريقه على  ريد بول لايبزيج 5-0 في أولد ترافورد في 28 أكتوبر ، معززا فوزه على باريس سان جيرمان في المباراة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا.

 لكن الشياطين الحمر خسروا بعد ذلك على أرضهم أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي، وتركهم في المركز 15، ثم ذهبوا إلى اسطنبول باشاك شهير وشهدوا بداية انتصاراتهم في أوروبا تنتهي.

رئيس بوروسيا دورتموند يحيي آمال مانشستر يونايتد وليفربول في ضم سانشو

 خسر يونايتد 2-1 في تركيا، وخسر خارج أرضه لأول مرة منذ يناير، وانتهت سلسلة قياسية من 10 انتصارات متتالية.

 ومع ذلك، لا يزال عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز يتصدرون مجموعتهم في دوري أبطال أوروبا.

 وقال فرنانديز: "نحن بحاجة للنظر.. قبل أسبوع، كان الجميع يتحدث عن أننا نسير على ما يرام، ونقوم بألعاب مذهلة..لقد فزنا على نيوكاسل، فزنا على باريس، وفزنا على لايبزيج وتعادلنا مع تشيلسي في مباراة من طرف واحد وكان يمكننا الفوز.. هذه المباراة كانت مهمة بالنسبة لنا، الفوز بالمباراة لنكون مرتاحين في الجدول.. بالطبع، مع إحراز نقطة أو بضع نقاط مرة أخرى كنا على وشك تجاوز المجموعة.. لكن الأمر نفسه الآن.. نحن في وضع جيد.. نحتاج أن نفعل الشيء نفسه.. الذهاب في كل مباراة، ومحاولة الفوز، ولن يكون الأمر مختلفًا في دوري الأبطال".

 أصيب فرنانديز بخيبة أمل بسبب قلة الحماس في وقت مبكر في إسطنبول، مع فوز باشاك شهير بـ 46 مراوغة مقابل 38 للزوار – 11 منها فقط جاءت قبل الاستراحة.

مانشستر يونايتد لديه مشكلة كبيرة للحصول بوتشيتينو بعد هزيمة اسطنبول باشاك شهير

 كان لوك شو هو أفضل مدافع في يونايتد حيث فاز بثلاثة تشتيتات، وهذا ما ما يعادل نصف ماحققت لاعب أولد ترافورد السابق رافائيل.

 في غضون ذلك، لم ينجح يونايتد في تسجيل هدف حتى الدقيقة 43 عندما قلص أنتوني مارتيال الفارق بهدفين إلى النصف.

 قال فرنانديز: "لقد فعلنا كل شيء خطأ الشدة لم تكن جيدة منذ بداية المباراة.. لقد عثروا على هدف في وقت مبكر، وبعد ذلك، كانت المباراة معقدة بالنسبة لنا.. حاولنا حتى النهاية ولكن المشكلة كانت أعتقد أننا دخلنا المباراة لاحقًا.. يمكننا أن نفعل ما هو أفضل بكثير؛ الجميع يشعر بذلك.. نحن نعلم أننا لا نستطيع استقبال أهداف من هذا القبيل، ولكن حان الوقت الآن للنظر في الأخطاء التي ارتكبناها، لجعلها أفضل في المباراة التالية".