+

عقوبات قوية ضد منتخب إنجلترا بعد التأهل لدور الـ8 في يورو 2024

اتخذ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إجراءات تأديبية ضد منتخب إنجلترا بعد فوزهم المثير على منتخب سلوفاكيا في دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا.

اتخذ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إجراءات تأديبية ضد منتخب إنجلترا بعد فوزهم المثير على منتخب سلوفاكيا في دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا.

منتخب إنجلترا يقلب الطاولة على سلوفاكيا ويتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024

وتم توجيه العقوبات بسبب سلوك بعض اللاعبين والجماهير خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس ضمن مباريات دور السادس عشر من بطولة يورو 2024

في المباراة، تأخرت إنجلترا في النتيجة حتى الدقيقة 95 قبل أن يتمكن جود بيلينجهام من تسجيل هدف التعادل في الوقت القاتل، وفي الشوط الإضافي الأول سجل هاري كين هدف الفوز.

وقد تصاعدت حدة الأحداث في المباراة مع تصرف بيلينجهام العنيف تجاه مقاعد بدلاء سلوفاكيا، واشتباك ديكلان رايس مع مدرب سلوفاكيا كالزوني ومع ذلك، لا يُتوقع أن يتعرض اللاعبان لعقوبة تأديبية.

وفي سياق مختلف، أشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إلى أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا اتخذ إجراءات تأديبية أخرى ضد منتخب إنجلترا بسبب سلوك الجماهير وإشعال الألعاب النارية.

وقد صرح متحدث باسم يويفا للصحيفة بأنه تم فتح إجراءات تأديبية ضد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بناءً على تقارير المسؤولين عن المباراة، بسبب إطلاق الألعاب النارية وتسبب الجماهير في اضطرابات.

وأضاف أنه سيتم اتخاذ قرار بشأن هذه العقوبات في الوقت المناسب، ولم يتم اتخاذ أي إجراءات إضافية حتى الآن بخصوص هذه المباراة.

facebook twitter