تقارير.. الهولندي رونالد كومان مدربًا لبرشلونة لموسمين

21 ديسمبر 2022, 5:41 مساءً | migrator

اقترب المدرب الهولندي رونالد كومان، من تولي القيادة الفنية لفريق برشلونة الإسباني ، خلفًا للمدرب كيكي سيتين الذي تمت إقالته في أعقاب الخسارة المذلة بثمانية أهداف مقابل هدفين التي تعرض لها الفريق الكتالوني أمام بايرن ميونيخ الألماني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، اليوم الاثنين، عن اتفاق مبدئي توصل إليه جوزيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة مع مدرب الطواحين رونالد كومان لتولي تدريب برشلونة خلال المرحلة المقبلة .

وأضافت الصحيفة أن رئيس برشلونة اتفق مع كومان على تدريب برشلونة بعقد مدته موسمين، ومن حيث المبدأ لن يترتب على إنهاء عقد المدرب رونالد كومان مع الاتحاد الهولندى أى نفقات مالية .

ومن المقرر أن يترك كومان مهمة تدريب منتخب هولندا من أجل تولي المسؤولية الفنية في الفريق الكتالوني، ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن الارتباط بين النادي والمدرب خلال أسبوع.

وكانت التقارير الصحفيه التي نشرت خلال الساعات الماضية ، قد كشفت عن مواصلة جوزيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، مفاوضاته مع المدرب الهولندي رونالد كومان من أجل تدريب الفريق خلال الموسم المقبل خلفًا للمدير الفني الإسباني كيكي سيتين.

بارتوميو : تمت إقالة كيكي سيتين من تدريب برشلونة

وكان من المقرر أن يتولى رونالد كومان قيادة منتخب هولندا فى بطولة كاس الأمم الأوروبية يورو 2020 هذا الصيف، قبل أن تم تأجيلها إلى صيف 2021 بسبب فيروس كورونا.