أرنولد يكشف مستجدات تعافيه من الإصابة قبل مباريات ليفربول الودية

21 ديسمبر 2022, 7:16 مساءً | migrator

قال ترينت ألكساندر أرنولد نجم ليفربول إنه يشعر "بلياقة بدنية وصحية وجاهز للعب" في المباريات الودية الافتتاحية لليفربول قبل الموسم يوم الثلاثاء.

تم استبعاد ألكسندر-أرنولد الدولي الإنجليزي من بطولة أوروبا 2020 بعد تعرضه لإصابة في الفخذ في مباراة استعدادية ضد النمسا في 2 يونيو.

عاد منذ ذلك الحين إلى التدريبات الكاملة مع ليفربول ويمكن أن يظهر عندما يلعب الريدز مباراتين وديتين متتاليتين لمدة 30 دقيقة ضد واكر إنسبروك وشتوتغارت يوم الثلاثاء.

وقال ألكسندر-أرنولد لموقع ليفربول على الإنترنت: "[أنا] خالية من الألم تمامًا. لقد كنت أقوم بالكثير من إعادة التأهيل عندما كنا في إجازة الصيف مع الأطباء والطاقم الطبي ، وكان ذلك جيدًا بالنسبة لي" .

أكد : "أشعر بلياقة بدنية ، أشعر بصحة جيدة وأعود إلى التدريبات الكاملة الآن ، لذا فهذا جيد. إنه جيد بالنسبة لي. لقد أجريت بعض الجلسات مع اللاعبين الآن ، وأشعر أنني لائق بما يكفي للعب.

وتابع : "لكن القرار يأتي من المدير والموظفين والطاقم الطبي بالطبع ، فهم بحاجة إلى التحدث ومعرفة ما إذا كان الأمر يستحق المخاطرة.

وواصل : "إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهناك مباراة يوم الجمعة أيضًا ، لذا سواء كان الأمر يتعلق ببضع دقائق يوم الثلاثاء واللعب أكثر قليلاً يوم الجمعة ، خفف عني هكذا ، من يدري؟ في كلتا الحالتين ، سأكون مستعدًا للعب . "

يسر ألكسندر أرنولد بشكل خاص أن يرى عودة فان دايك ، حيث يستعد ليفربول لمباراته الافتتاحية لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز الجديد ضد نورويتش في 14 أغسطس.

قال ألكسندر-أرنولد: "داخل الفريق وحوله ، إنه يمثل فارقًا كبيرًا بالنسبة لنا".

وأضاف : " أنه رجل مذهل ، لاعب مذهل. لكن تأثيره علينا ضخم ، إنه يعرف ذلك بنفسه ويعرف الدور الذي يجب أن يلعبه داخل الفريق ، كقائد وكأحد القادة.

وأكد: "إنه جزء كبير من الفريق ويسعد الجميع حقًا برؤيته يعود للتدريبات وداخل الفريق وحوله."