+

تحرك عاجل من حسين الشحات بعد حكم حبسه وتغريمه في قضية الشيبي

بدأ حسين الشحات، نجم النادي الأهلي التحرك سريعًا بعد قرار محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك اليوم، بحبسه وتغريمه ماليًا على خلفية تعدي لاعب المارد الأحمر على المغربي محمد الشيبي لاعب فريق بيراميذر، أثناء المباراة التي جمعت

بدأ حسين الشحات، نجم النادي الأهلي التحرك سريعًا بعد قرار محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك اليوم، بحبسه وتغريمه ماليًا على خلفية تعدي لاعب المارد الأحمر على المغربي محمد الشيبي لاعب فريق بيراميذر، أثناء المباراة التي جمعت فريقهما بالموسم الماضي.

الحبس مع إيقاف التنفيذ لـ حسين الشحات وتغريمه ماليًا

وفي أول تحرك من حسين الشحات، لاعب الأهلي، بعد حكم حبسه وتغريمه بسبب محمد الشيبي، قرر اللاعب الاستئناف على الحكم الصادر ضده أمام محكمة جنح مستأنف مدينة نصر.

وقرر حسين الشحات التحرك قانونيًا، من خلال محاميه، من أجل إتخاذ كافة الخطوات اللازمة في الوقت الحالي بعد الحكم الصادر ضده من محكمة جنح مدينة نصر.

قضت محكمة جنح مدينة نصر اليوم الخميس برئاسة المستشار محمد مبارك بمعاقبة حسين الشحات جناح فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بالحبس لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات.

وقررت المحكمة تغريم الشحات 100 ألف جنيه، وحرمانه من عضوية أى هيئة رياضية في اتهامه بالتعدي على لاعب نادى بيراميذر، المغربى محمد الشيبي، أثناء المباراة التي جمعت فريقهما.

facebook twitter