+

إمام عاشور ينعش خزينة الزمالك بـ2.5 مليون جنيه.. تفاصيل جديدة

ينتظر نادي الزمالك استلام مبلغ 2.5 مليون جنيه من غريمه النادي الأهلي في الأيام المقبلة وذلك نظير التعاقد مع إمام عاشور لاعب الفريق الأحمر.

ينتظر نادي الزمالك استلام مبلغ 2.5 مليون جنيه من غريمه النادي الأهلي في الأيام المقبلة وذلك نظير التعاقد مع إمام عاشور لاعب الفريق الأحمر في الصيف الماضي.

رغم التجديد لـ فتوح.. الزمالك يتحرك لضم ظهير أيسر جديد

وتعاقد النادي الأهلي مع إمام عاشور من صفوف ميتلاند الدنماركي في 18 يوليو الماضي، في صفقة بلغت قيمتها ما يقرب من 3 ملايين دولار.

وأوضحت تقارير أن نادي الزمالك، ينتظر قرار فيفا بأن يحصل على مبلغ مالي من وراء صفقة انتقال إمام عاشور إلى صفوف النادي الأهلي قيمة حقوق الرعاية في صفقة اللاعب.

ولعب عاشور خلال الفترة من سن 12 عاما وحتى 23، في عدد من الأندية بداية من غزل المحلة، ثم حرس الحدود الذي مثله على سبيل الإعارة وبعده الزمالك قبل الانتقال لميتيلاند.

وبناءا على ذلك يحق للثلاثي المصري الزمالك وحرس الحدود وغزل المحلة الحصول على حق المساهمة التضامنية بعد انتقاله للناد الأهلي، والتي تقدر بـ5% من قيمة إجمالي الصفقة، التي بلغت 150 مليون جنيه.

وارتدى إمام عاشور قميص نادي الزمالك في الفترة ما بين 4 أغسطس 2019 وحتى 31 يناير 2023 قبل أن ينتقل لميتيلاند الدنماركي ما يجعل الزمالك يحصل على 35 % من قيمة الـ5% الخاصة بالمساهمة التضامنية.

وبحساب قيمة المساهمة التضامنية المستحقة لنادي الزمالك في صفقة إمام عاشور إذ يحصل الأبيض على 2.625 مليون جنيه تقريبا من حقوق الرعاية "المساهمة التضامنية".

facebook twitter