+

ردود أفعال قوية من جماهير الأهلي على تصريحات محمد الشناوي

ردود أفعال متناقضة من جماهير النادي الأهلي، تصدرت محركات البحث على منصات التواصل الاجتماعي، للتفاعل مع تصريحات محمد الشناوي قائد الفريق الأخيرة.

ردود أفعال متناقضة من جماهير النادي الأهلي، تصدرت محركات البحث على منصات التواصل الاجتماعي، للتفاعل مع تصريحات محمد الشناوي قائد الفريق الأخيرة.

قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وقال محمد الشناوي في تصريحاته للمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي والترجي، ردًا على تساؤلات وجود مشاكل داخل الفريق:" مشاكل؟ أنت قرأت ذلك في الصحف المصرية، الصحف المصرية هي من تخلق المشاكل، لا يوجد مشاكل لدينا في الفريق ".

وردت جماهير الأهلي على تصريحات الشناوي، ليحصل على إشادة من البعض وانتقادات من آخريين، ومنهم من كتب:" بحب جدا شخصية محمد الشناوي حاجه كده تخليك تفتخر وتطمن أن قائد الفريق بقوة الشخصية دي والوعي والشجاعة اللي تخليه يقول كلام ٩٩% من اللاعبين يخافوا يقولوه علشان ميخسروش الإعلام أو علشان ميتقطعوش في الصحافة والميديا إنما أنت عندك قائد مبيحسبهاش ومش فارق معاه غير الكيان والفريق".

وامتد الأمر للجماهير الخارجية، بعدما علق مدير مكتب قناة "الغد":" رغم إن التصريح دا "إساءة" للصحافة المصرية، لكن من واقع متابعة حال "معظم" الأخبار الرياضية وكمان التعرض للحياة الخاصة، "زي طلاق محمد الشناوي لزوجته" .. فهو تصريح صادم لكن واقعي بصراحة ".

وكتب آخر:" ربما لم يجد محمد الشناوى من يدعمه إعلاميا في أزمة ابتعاده عن المشاركة مع الأهلي لصالح مصطفى شوبير، ولم يجد مطالبة بعودته فشعر بالغضب وأراد أن ينفس عما بداخله تجاه الإعلام المصري.. لكنه للأسف وقع في الفخ أمام سؤال صحفي تونسي في مؤتمر مباراة الأهلي والترجى ".

facebook twitter