+

عرض خليجي يهدد بقاء تاو في الأهلي

اقترب بيرسي تاو، المهاجم الجنوب إفريقي للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، من مغادرة أسوار القلعة الحمراء في شهر يوليو المقبل. وجاء ذلك بعد بعدما تم التوافق على رحيله من قبل لجنة تخطيط الكرة بالنادي والجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

تلقى بيرسي تاو العديد من العروض الخارجية في الفترة الأخيرة بهدف الانتقال من الفريق، وتمت الموافقة على رحيله لسببين رئيسين.

السبب الأول يتعلق بالاستفادة المالية من صفقة انتقاله، حيث ينتهي عقده في الموسم المقبل.

أما السبب الثاني فهو تكرار المشاكل التي يواجهها اللاعب مع الجهاز الفني في حال عدم تواجده في التشكيلة الأساسية. تلقى بيرسي تاو عروضًا من عدة أندية، بدءًا من الدوري الجنوب إفريقي من خلال فرق كايزر تشيفز وصن داونز.

كما تلقى عروضًا من الدوري السعودي والدوري الإماراتي، وفقا لما أكدته بعض التقارير الصحفية وأشارت المصادر الصحفية لى أن بيرسي تاو يتردد بين فريقين، أحدهما يلعب في الدوري السعودي والآخر في الإمارات، ولكن يبدو أن الخيار الأخير هو الأقرب للظفر خدماته بسبب العرض المالي الضخم الذي سيحصل عليه كلاعب والنادي الأهلي.

وتجدر الإشارة إلى أن بيرسي تاو غائب حاليًا عن مباريات الأهلي، حيث يخضع لبرنامج تأهيلي للتعافي من إصابته في العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال معسكر منتخب بلاده مؤخرًا.

 

facebook twitter