ميلان رفض عرض اعارة لدانييل مالديني في يناير الماضي

5 ديسمبر 2022, 9:56 مساءً | migrator

رفض نادي اي سي ميلان الايطالي عرضاً من نادي كروتوني لضم الشاب دانييل مالديني في نافذة الانتقالات في يناير ، وفقا لتقرير موقع كالتشيو ميركاتو .

أجبر مدرب نادي اي سي ميلان ستيفانو بيولي على استخدام طريقة لعب و تشكيلة مختلفة في المباراة التي تعادل فيها فريقه  1-1 ضد نادي هيلاس فيرونا بسبب غياب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي يعاني من الإنفلونزا ، و ادي ذلك الي لتواجد موقعاً في تشكيلة الفريق لينضم اليها مالديني جونيور ( دنييل مالديني ) .

بدا اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا المباراة ضد هيلاس فيرونا علي مقاعد البدلاء كبديل حتى جائت الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليشترك حفيد الايقونة سيزار مالديني و ابن الاسطورة باولو مالديني في اللقاء و يشهد استقبال حافل من جمهور الروسونيري ، رغم أنه لم يتمكن من مساعدة ميلان على احراز هدف الفوز لينتهي اللقاء بالتعادل رغم لعب نادي فيرونا ب 10 لاعبين .

وفقًا لموقع Calciomercato.com ، فأن هذا المشهد لم يكن سيحدث حيث حاول نادي كروتوني التعاقد مع دنييل مالديني في ميركاتو الشتاء مرة اخري بعد أن حاول في الصيف الماضي ، حتى انهم حضرو اجتماع في كازا ميلان المبني الخاص لأدارة ميلان لأنهاء الصفقة .

ومع ذلك ، فضل نادي ميلان رفض عرض الاعارة المقدم حتى نهاية الموسم ، ونظرا لأزمة يوم الاحد الماضي بغياب ابراهيموفيتش يبدو ان ادارة ميلان اتخذت القرار السليم – خاصة في ضوء رحيل المهاجم البولندي بياتيك الي نادي هيرتا برلين وعدم وجود بديل لأبراهيموفيتش .