+

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية

يقدم لكم موقع "واتس كورة"، موعد مباراة الأهلي القادمة في بطولة كأس العالم للأندية، التي تحتضنها مدينة جدة السعودية هذا الشهر.

يقدم لكم موقع "واتس كورة"، موعد مباراة الأهلي القادمة في بطولة كأس العالم للأندية، التي تحتضنها مدينة جدة السعودية هذا الشهر.

وتنتظر جماهير النادي الأهلي مشاركة فريقها في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري.

ثنائي الأهلي يتخلف عن رحلة السعودية للمشاركة في كأس العالم للأندية

تبحث جماهير الأهلي عن موعد مباراة الأهلي القادمة في بطولة كأس العالم للأندية 2023 في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

ويلعب الأهلي في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية مع الفائز من مباراة الافتتاح التي تجمع بين اتحاد جدة السعودي ضد أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

وتشهد بطولة كأس العالم للأندية مشاركة أبطال الاتحادات القارية الـ6، بالإضافة إلى بطل الدوري للبلد المضيف وهو فريق اتحاد جدة السعودي.

ويشارك في بطولة كأس العالم للأندية، أندية الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا، ومانشستر سيتي الإنجليزي عن أوروبا، أوراوا ريد الياباني عن آسيا، وفلومينينسي البرازيلي   حامل لقب كوبا ليبرتادوريس، وكلوب ليون من الكونكاكاف، أوكلاند سيتي النيوزيلندي من أوقيانوسيا، واتحاد جدة السعودي مستضيف البطولة.

موعد مباراة الأهلي القادمة في مونديال الأندية 2023

يلعب الأهلي ضد الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي ضد أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية، وذلك يوم الجمعة 15 ديسمبر 2023.

تنطلق مباراة الأهلي ضد الفائز من مباراة اتحاد جدة مع أوكلاند سيتي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربيىة المتحدة.

facebook twitter