هل يرحل أحمد فتوح إلى باناثينايكوس اليوناني؟ .. مصدر يكشف التفاصيل

23 يوليو 2023, 4:36 مساءً | أحمد فتح الله

حسم مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، موقف أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق من الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري بشكل نهائي، وذلك بعد وجود أنباء عن عرض من جانب نادي باناثينايكوس اليوناني للحصول على خدمات اللاعب الموسم المقبل.

فحص طبي لنجم الزمالك لتحديد موقفه من المشاركة في البطولة العربية

الزمالك يكشف مصير فتوح من الانتقال إلى الدوري اليوناني

وعلم واتس كورة من مصارده، أن هناك عرض من جانب أحد أندية الدوري التركي وصل بالفعل إلى نادي الزمالك، عن طريق يحيى علي وكيل أعمال اللاعب، ولا يوجد عرض من الدوري اليوناني بصورة نهائية في الوقت الحالي.

وتابع، نادي الزمالك يثير بخطى ثابتة نحو مواصلة النتائج الجيدة في كافة المسابقات خلال الفترة القادمة، الفريق يمتلك عدد من الأسماء الجيدة في أكثر من مركز خلال الفترة الحالية، ولن يوافق على رحيل أحمد فتوح عن الفريق في الانتقالات الجارية.

وأتم، أحمد حسام ميدو سيعقد جلسة مع اللاعب خلال الفترة القادمة، وذلك من أجل حسم ملف تجديد عقده مع نادي الزمالك والاستمرار ضمن صفوف الفريق خلال الفترة القادمة وعدم الرحيل عن النادي، خاصة وأن هناك تمسك كبير من جانب مسئولو النادي باللاعب.

ويخوض نادي الزمالك مباراة قوية يوم الجمعة القادمة، أمام نادي الاتحاد المنستيري في الجولة الأولي من دور المجموعات لمسابقة البطولة العربية، وتقام المباراة في مدينة الطائف التي تحتضن البطولة خلال الفترة الحالية.