+

غليان داخل بيراميدز بسبب اتحاد الكرة.. تفاصيل مثيرة

أبدى مسؤولو نادي بيراميدز، غضبهم الشديد من اتحاد الكرة، بعد تجاهلهم الرد على الخطاب الذي تم توجيه بشأن طلب الفريق السماوي بضرورة تأجيل مباراة الاتحاد السكندري، في كأس مصر والتي ستقام يوم 22 يونيو، على ستاد الإسكندرية

أبدى مسؤولو نادي بيراميدز، غضبهم الشديد من اتحاد الكرة، بعد تجاهلهم الرد على الخطاب الذي تم توجيه بشأن طلب الفريق السماوي بضرورة تأجيل مباراة الاتحاد السكندري، في كأس مصر والتي ستقام يوم 22 يونيو، على ستاد الإسكندرية.

بيراميدز يضغط لخطف صفقة الموسم من الأهلي.. واللاعب يختار الأحمر

أزمة بين بيراميدز واتحاد الكرة قبل مواجهة الاتحاد السكندري

ورفض مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، الرد على طلب بيراميدز، بشأن تأجيل مباراة الكأس من عدمها، حيث يرغب المسؤولين داخل الفريق السماوي في تأجيل اللقاء، بسبب مشاركة عدد من لاعبيه مع المنتخبات الوطنية، بجانب عدم قدرة اللاعبين المحترفين على العودة في هذا التوقيت.

ويعقد مسؤولو اتحاد الكرة، اجتماع طارئ، فور العودة من المغرب، مساء اليوم، من أجل بحث العديد من الأمور والملفات بجانب مناقشة أزمة بيراميدز وتأجيل اللقاء واتخاذ قرار حاسم، بجانب أزمة الحكام والمستحقات المتأخرة، والحديث عن المنتخبات الوطنية، والخطة التي وضعها الاتحاد لتجهيز الفراعنة لبطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام يناير المقبل.

وينتظر مسؤولو بيراميدز، قرار اتحاد الكرة، بشأن موافقته على تأجيل مباراة الاتحاد السكندري أو خوض اللقاء في موعدها، لاسيما أن الفريق السماوي يخطط إلى سحب لاعبيه من المنتخب الأولمبي من أجل المشاركة في تلك المباراة، لاسيما أن المحترفين سيكون من الصعب تواجدهم بسبب مشاركتهم مع منتخب بلادهم خلال الفترة الحالية.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، نظيره الاتحاد السكندري، مساء يوم الخميس المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

facebook twitter