دون حرج.. كريم بنزيما : نعم لعبت دور الرجل الثاني لصالح رونالدو

21 ديسمبر 2022, 5:43 مساءً | migrator

تحدث كريم بنزيما بإنفتاح عن الدور المتفاني الذي تبناه خلال فترة لعبه مع كريستيانو رونالدو، خلال تواجد الأخير في صفوف ريال مدريد.

على الرغم من كونه اللاعب رقم 9 والرجل الذي قاد الخط الهجومي، إلا أن لاعب ليون السابق كان لسنوات طويلة بمثابة دعم، لـ "الدون" الفائز خمس مرات بالكرة الذهبية.

بنزيما : رونالدو مثلي الأعلى منذ الصغر

فمن بين 450 هدفًا لرونالدو مع لوس بلانكوس ، ساعد بنزيما في 47 هدفًا، وأثبت أنه المساعد الأول للمهاجم الدولي البرتغالي.

ومع ذلك ، اعترف اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا بأنه اضطر إلى تكييف أسلوب لعبه لصالح رونالدو، الذي فعل ما يفعله وسجل عددًا كبيرًا من الأهداف.

وقال متحدثًا في برنامج  موفيستار بلس: "في ليون لعبت بطريقة أخرى. الآن أنا متفرغ في الملعب ، أحب أن ألمس الكرة. ولكن مع كريستيانو ، غيرت أسلوبي ولعبت له.

وأضاف : "كان لدي شخص قام بضعف أو ثلاثة أضعاف أهدافي وكان علي التكيف. اعتقدت أنه لن يكلفني أي شيء ، كان علي فقط تغيير طريقتي في اللعب ونقلها إليه أكثر" .

ومع ذلك ، فإن الأهداف ليست هي كل شيء بالنسبة للمهاجم كريم بنزيمة ، الذي كان يحب النجم البرازيلي رونالدو نازاريو.

وواصل قائلاً: "يتعين على المهاجم الآن القيام بأشياء كثيرة وليس مجرد تسجيل الأهداف.. يمكنني تسجيل الأهداف ، لكن إذا لم ألمس الكرة لمدة 90 دقيقة وأظهر مواهبي ، فهذه مشكلة" .

وأختتم قائلاً "إذا كنت في الملعب وسجلت أهدافًا جيدة ، لكنني أريد أن أظهر للناس المزيد من الأشياء وليس فقط الأهداف. لقد شاهدت كرة القدم لرونالدو نازاريو. كنت أشاهده وأحاول تقليده. كان من الصعب توضيح ذلك …  كان الأفضل. لم أر شيئًا كهذا ، لا يوجد" .