+

موعد مباريات ثمن نهائي يورو 2024.. مواجهات نارية

يترقب عشاق الساحرة المستديرة انطلاق مباريات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) التي تستضيفها ألمانيا حاليًا وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.

يترقب عشاق الساحرة المستديرة انطلاق مباريات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) التي تستضيفها ألمانيا حاليًا وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.

أرقام قياسية تحققت في يورو 2024 بعد دور المجموعات

وبلغ 16 منتخبًا الدور ثمن النهائي لبطولة يورو 2024، فيما ودع 8 منتخبات منافسات البطولة القارية.

وضمت قائمة المتأهلين لثمن نهائي يورو 2024 كلا من:

ألمانيا، إسبانيا، إنجلترا، النمسا، البرتغال، رومانيا، سويسرا، إيطاليا، الدنمارك، فرنسا، بلجيكا، تركيا، سلوفينيا، هولندا، سلوفاكيا، جورجيا.

مواعيد مباريات دور الـ16 في يورو 2024

وتقام مباريات دور الـ 16 من بطولة يورو 2024، خلال الفترة ما بين يوم 29 يونيو، إلى 2 يوليو 2024، وذلك بنظام خروج المغلوب، وكذلك ربع النهائي ونصف النهائي، وصولا إلى المباراة النهائية.

وتبدأ منافسات ثمن النهائي البطولة بمواجهة قوية بين منتخب سويسرا وصيف المجموعة الأولى وإيطاليا وصيف المجموعة الثانية، وذلك في السابعة مساء يوم السبت الموافق 29 يونيو.

كما يلتقي منتخب ألمانيا مستضيف البطولة مع نظيره منتخب الدنمارك الدنمارك في العاشرة مساء السبت.

فيما يلتقي منتخب إنجلترا مع نظيره منتخب سلوفاكيا في تمام السابعة مساء يوم 30 يونيو، ويواجه منتخب إسبانيا نظيره منتخب جورجيا في تمام العاشرة مساء نفس اليوم.

وتستكمل مباريات ثمن النهائي يوم 1 يوليو حيث يلتقي في السابعة مساءا منتخب فرنسا مع نظيره البلجيكي، وفي العاشرة مساءا يواجه منتخب البرتغالي نظيره السلوفيني

وتختتم مباريات دور الـ16 يوم الثلاثاء 2 يوليو حيث يواجه منتخب هولندا نظيره الروماني في السابعة مساءا، بينما يلتقي منتخب النمسا مع نظيره منتخب تركيا في العاشرة

facebook twitter