+

ميلنر : فان دايك هو مدافع الرولز رويس.. و كومباني قائد لا يصدق

ميلنر : فان دايك هو مدافع الرولز رويس.. و كومباني قائد لا يصدق

يقول لاعب ليفربول جيمس ميلنر ، ان فيرجيل فان دايك هو "المدافع الرولز رويس" بينما كان فينسنت كومباني أكثر من "زعيم لا يصدق" ، حيث يكاد يكون من المستحيل الاختيار بين عملاق ليفربول حالياً وقائد مانشستر سيتي السابق .

أخبر ميلنر قناة سكاي سبورتس عندما سئل عن تألق زملائه الدفاعيين من الماضي والحاضر: "إنهم لاعبون هائلون. أنت تنظر دائمًا إلى العمود الفقري للفريق الناجح ويبدأ من الدفاع مباشرة مع القادة في الخلف وكيف الدفاع المهم.

"فيني – لاعب لا يصدق. كيف كان يدير نشاطه التجاري ، عانى من إصابات لكن كمية الإصابات التي رأيته يلعب بها أيضًا والتي لم يكن أحدًا سيعرفها على الإطلاق ، كانت مذهلة.

"كان سيضع رأسه على المحك. زعيم لا يصدق ، قائد عظيم مع الكثير من الصفات الرائعة في هذا الجانب ، وهو محق في ذلك ، أحد أعظم المدافعين الذين يلعبون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

"ربما يكون فيرجيل مختلفًا قليلاً عن ذلك. يشبه سيارة الرولز رويس ، إذا كنت ترغب في قول ذلك ، ولا يبدو أنه يقوم بالكثير من التدخلات. فهو يحصل على المكان الصحيح وينقل الكرة بعيدًا.

"أعتقد أن فيني كان لديه تسديدات اقوي من فان دايك ، عندما سدد هدف في الزاوية العلوية! الموسم الماضي لذا ، يمكنه تسديد الكرة افضل منه  ".

موضوعات أخرى:

آخر أخبار الهلال السعودي: جيوفينكو يرحل وكاريلو ينصح والتصريحات ممنوعة

نجاح برونو فيرنانديز يدفع يونايتد لخطوة نحو جواو فيليكس

ريال مدريد يعرض 50 مليون يورو في صفقة تبادلية تشمل جوفيتش لضم رويز

ريال مدريد وبرشلونة يتنافسان على ضم بروزوفيتش نجم إنتر ميلان

الداخلية الألمانية ترفض التفاؤل باستئناف البوندزليجا

facebook twitter