خاص.. الأهلي يحسم الجدل حول التعاقد مع حارس الزمالك

19 نوفمبر 2023, 2:43 صباحًا | ‎على عبيد

حسم النادي الأهلي موقفه في الساعات الماضية من التعاقد مع حارس جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوف القلعة الحمراء.

وارتبط النادي الأهلي في الأيام الماضية بالعديد من الحراس داخل الدوري المصري تمهيدًا للتعاقد مع أحدهم في الميركاتو الشتوي المقبل بعد تذبذب مستوى محمد الشناوي ورحيل علي لطفي.

وشهدت الأيام الأخيرة وجود تقارير تفيد بدخول النادي الأهلي في مفاوضات قوية للتعاقد مع محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك خلال الشتاء المقبل.

حسام حسن يهاجم صفقة الأهلي المنتظرة ويسخر من موديست

وعلم"واتس كورة" أن النادي الأهلي لم يفتح مجال التفاوض بشكل نهائي مع حارس الزمالك بعد تجميده من جانب إدارة القلعة البيضاء في الأيام الماضية نظرًا لما بدر منه قبل مواجهة زد في الدوري.

وأكد مسئولو النادي الأهلي أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي يرفض بصورة نهائية التعاقد مع حارس جديد في يناير مكتفيًا برباعي المتواجد حاليًا على الرغم من رحيل علي لطفي.

ورحب كولر بضم حارس جديد ولكن في الميركاتو الصيفي المقبل وذلك بسبب كبر مستوى محمد الشناوي وصعوبة استمراره في حماية عرين القلعة الحمراء لأكثر من موسم آخر.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ومن المقرر أن يبدأ الأهلي مشواره الأفريقي في دور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024، بمواجهة نظيره نادي ميدياما.


وسيلاقي الأهلي نظيره نادي ميدياما الغاني، يوم السبت الموافق 25 نوفمبر الجاري، في الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.