رد رسمي من الأهلي على مفاوضاته مع أنتوني موديست

8 سبتمبر 2023, 4:13 مساءً | فريق واتس كورة

رد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، على الانباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، بشأن الدخول في مفاوضات قوية مع أنتوني موديست لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

طارق حامد يكشف حقيقة مفاوضاته مع الأهلي لضمه في الصيف

ويرغب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، في التعاقد مع مهاجم أجنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن الفريق في حاجة لهذا المركز، لمعالجة العقم التهديفي الذي يضرب المارد الأحمر.

وتردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات قوية مع أنتوني موديست لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، من أجل ضمه في الصيف، لاسيما ان اللاعب معروض على الفريق الأحمر، بعد انتهاء تعاقده مع فريقه خلال الموسم الماضي.

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"واتس كورة"، أنتوني موديست لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، معروض علينا من قبل محلل الأداء ياسين مكاري، وهو معروض على السويسري مارسيل كولر، في الوقت الحالي، من أجل اتخاذ قرار نهائي بشأن ضمه من عدمه.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، في الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما، بمدينة الطائف ضمن منافسات السوبر الإفريقي.