ميلو يوجه رسالة لجماهير برشلونة بعد انتقاله الى يوفنتوس

21 ديسمبر 2022, 5:41 مساءً | migrator

وجه البرازيلي آرثر ميلو، لاعب برشلونة الإسبانى، رسالته الأخيرة لجماهير برشلونة ، بعد انتقاله لصفوف يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

ونشر  آرثر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" منشور قال فيه : "التركيز الآن على الحاضر، لدينا أهداف مهمة في برشلونة وسأواصل حتى النهاية تقديم كل شيء لزملائي وجميع المشجعين ، شُكرًا على الدعم! أراكم غداً".

وتابع ميلو: "أشكر اهتمام يوفنتوس الكبير وأعلم أنني سأنتمي إلى نادٍ عملاق ، تنتظرنا العديد من التحديات للتغلب عليها مع البيانكونيري".

أعلن نادى برشلونة الإسبانى، في بيان رسمي ، اليوم ، انتقال لاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو، بشكل رسمي لصفوف يوفنتوس الإيطالى

وأضاف الفريق الكتالونى ، أن عملية انتقال آرثر لصفوف يوفنتوس مقابل 72 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين يورو كمتغيرات ، مشيراً الى أن اللاعب البرازيلي سيظل في صفوف الفريق الكتالونى حتى نهاية المنافسات الرسمية للموسم الجارى 2019-2020.

يذكر أن آرثر ميلو انضم إلى صفوف برشلونة في عام 2018 قادمًا من جريميو البرازيلي مقابل 31 مليون يورو بالإضافة إلى 9 مليون يورو متغيرات ولديه عقد مع النادي حتى صيف 2024 مع شرط جزائي قيمته 400 مليون يورو.

موضوعات أخرى:

جريزمان متشوق للعب مع برشلونة بعد أفضل راحة له منذ خمس سنوات

رونالدو يوجه رسالة لجماهير يوفنتوس قبل موقعة ميلان

آرثر ميلو ينتقل رسميًا إلى يوفنتوس مقابل 72 مليون يورو

يورجن كلوب يوجه رسالة لجماهير ليفربول قبل ديربي الميرسيسايد