+

كلاتنبرج يرد على إدعاءات عصام عبد الفتاح بالتلاعب لصالح الأهلي

رد مارك كلاتنبرج الخبير الإنجليزي ورئيس لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، على تصريحات عصام عبد الفتاح الأخيرة، بشأن مجاملاته لصالح الأهلي.

رد مارك كلاتنبرج الخبير الإنجليزي ورئيس لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، على تصريحات عصام عبد الفتاح الأخيرة، بشأن مجاملاته لصالح الأهلي.

كولر يفاجئ أليو ديانج قبل مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش

وقال عصام عبدالفتاح في تصريحاته الأخيرة، أن كلاتنبرج حاول تحريك خطوط تقنية الفيديو من أجل إرضاء شخص ما، عندما قال أن محمود عاشور أخطأ في إلغاء هدف الأهلي أمام فاركو.

ورد كلاتنبرج على تلك التصريحاته:" الذي لا أظن أنه أدار أي مباراة على مستوى كبير من قبل، هو فقط يريد بعض الشهرة، لذلك تحدث عني بعد رحيل بعام ونصف، ولن أضيع وقتي في الحديث عنه، كانت هناك العديد من الأخطاء التحكيمية من جانب الحكام المصريين، وادركت ذلك منذ اللحظة الأولى التي توليت فيها رئاسة لجنة الحكام في مصر، وعملت بقوة على تصحيح وعلاج هذه الأخطاء ".

وأضاف:" عصام عبد الفتاح تحدث عني بشكل سيء، قبل أن اتولى مهمتي كرئيس لجنة الحكام في مصر، ولا أعلم ما السبب وراء ذلك، نحن لم نلتقي سابقًا في أي مرة قبل قدومي إلى مصر، المباراة التي تحدث عنها وعن مجاملتي لنادي بعينه، كانت قبل وصولي إلى مصر، حيث أن اللقاء الذي ذكره أقيم  يوم 3 أغسطس 2022، وموعد وصولي كان بعد اللقاء بثلاثة أيام يوم 6 أغسطس، فكيف لي أن أتدخل في هذا الأمر".

وأشار:" عصام عبد الفتاح قال أنني لم أحصل على أي دورات لتحليل أداء الحكام من قبل، مع العلم أنني عملت في السعودية واليونان كمحلل لمدة أربع سنوات، والجميع لديه القدرة على التحقق من هذا الأمر، القرار باستبعاد الحكم محمود عاشور هو فني فقط لاغير، حيث يتم اختيار الحكام في المباريات حسب جدارة الحكم، وحسب تحليل الأداء لكل حكم في المباريات السابقة، ونفس الأمر بالنسبة لحكام تقنية الفار”.

facebook twitter