+

أبرز اللاعبين العرب في الدوري الإنجليزي 2024 - 2025.. بينهم ثنائي مصري

يمثل الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج) أحد أقوى الدوريات العالمية، حيث يجذب أفضل المواهب الكروية من جميع أنحاء العالم، وفي الموسم المقبل 2024-2025، وسيكون لللاعبين العرب حضور مميز يعكس تطور كرة القدم بالمنطقة.

يمثل الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج) أحد أقوى الدوريات العالمية، حيث يجذب أفضل المواهب الكروية من جميع أنحاء العالم، وفي الموسم المقبل 2024-2025، وسيكون لللاعبين العرب حضور مميز يعكس تطور كرة القدم بالمنطقة.

أفضل 10 هدافين في تاريخ الدوري الإنجليزي.. ترتيب محمد صلاح

وشهدت السنوات الأخيرة بروز عدد من اللاعبين العرب الذين استطاعوا أن يتركوا بصمة واضحة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليس فقط بمهاراتهم الفردية ولكن أيضًا بأخلاقهم الاحترافية والتزامهم الكبير.

ومن المنتظر أن يشهد الموسم الجديد من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024 - 2025 تواجد بعض المحترفين العرب في صفوف أندية البريميرليج أبرزهما نجمنا المصري محمد صلاح لاعب ليفربول.

أبرز اللاعبين العرب في الدوري الإنجليزي 2024 - 2025

محمد صلاح

محمد صلاح يواصل تألقه مع ليفربول في الموسم الجديد 2024 - 2025 بعد قرار استمراره مع الريدز في الفترة المقبلة رغم تلقيه عدة عروض من أندية مختلفة ولكنه فضل البقاء في قلعة "الأنفيلد"، ويُعتبر من بين أفضل اللاعبين في العالم ويعوّل عليه الفريق لتحقيق النجاحات في الموسم الجديد.

سام مرسي

لاعب الوسط المتميز، يقدم أداءً قويًا في صفوف إبسويتش تاون، وقاد الفريق للتأهل للدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد ومن المتوقع أن يلعب دورًا مهمًا في تحقيق نتائج إيجابية للفريق وسط كبار البريميرليج.

ريان آيت نوري

يعد اللاعب الجزائري الشاب، الذي يتمتع بمهارات دفاعية وهجومية متميزة، من الركائز الأساسية في تشكيل وولفرهامبتون ويتطلع لتحقيق مركز متقدم في ترتيب البريميرليج مع فريقه بالموسم الجديد.

نايف أكرد

انضم المغربي نايف أكرد إلى وست هام يونايتد عام 2022 قادما من ستاد رين الفرنسي ويعتبر مدافع قوي وذو خبرة، يسعى لقيادة فريق وست هام لتحقيق الانتصارات والمنافس على مراكز المقدمة بالموسم الجديد.

علي الحمادي

العراقي علي الحمادي لاعب يتميز بالقدرة على التحكم بالكرة والإبداع الهجومي، يطمح للظهور بشكل لافت مع إبسويتش تاون في الموسم المقبل بعد تأهله فريقه للدوري الممتاز.

حنبعل المجبري

التونسي حنبعل المجبري قدم مستويات مميزة رفقة مانشستر يونايتد في الموسم الماضي ويأمل في مواصلة تألقه مع كتيبة الشياطين الحمراء في الموسم الجديد 2024 - 2025 ومساعدة فريقه للمنافسة على لقب البطولة.

موعد إنطلاق الدوري الإنجليزي 2024 - 2025 والقنوات الناقلة

يقص مانشستر يونايتد وفولهام شريط بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجديد، على ملعب أولد ترافورد في الجولة الأولي من المسابقة يوم 16 أغسطس الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

مباريات الجولة الأولى

16 أغسطس

مانشستر يونايتد X فولهام – 10 مساء – ملعب أولد ترافورد

17 أغسطس

إيبسويتش تاون X ليفربول – 2.30 مساء – بروتمان رود

أرسنال X وولفرهامبتون – 5 مساء – ملعب الإمارات

إيفرتون X برايتون – 5 مساء – جوديسون بارك

نيوكاسل X ساوثهامبتون – 5 مساء – سانت جيمس بارك

نوتينجهام فورست X بورنموث – 5 مساء – سيتي جراوند

وست هام X أستون فيلا – 7.30 مساء – ملعب لندن الأولمبي

18 أغسطس

برينتفورد X كريستال بالاس – 4 مساء – جريفين بارك

تشيلسي X مانشستر سيتي – 6.30 مساء – ستامفورد بريدج

19 أغسطس

ليستر سيتي X توتنهام – 10 مساء – كينج باور

وتعتبر شبكة قنوات beIN SPORTS- بين سبورت- بي أن سبورت هي الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024-2025 Premier League Football.

facebook twitter