+

موقف محمد الشناوي من مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

كشف الإعلامي أمير هشام موقف محمد الشناوي حارس النادي الأهلي من المشاركة في مباراة منتخب مصر ضد نظيره بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026.

كشف الإعلامي أمير هشام موقف محمد الشناوي حارس النادي الأهلي من المشاركة في مباراة منتخب مصر ضد نظيره بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026.

اكتشاف كيروش.. 10 معلومات عن يوسف أيمن صفقة الأهلي المنتظرة

وسيخوض منتخب مصر مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، يومي 6 و10 يونيو الجاري، في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

الشناوي يحرس عرين منتخب مصر أمام بوركينا فاسو

وقال هشام في تصريحات تليفزيونية: "حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر يميل للاعتماد على خدمات الحارس محمد الشناوي في التشكيل الأساسي أمام بوركينا فاسو".

وأشار إلى أن قرار المدير الفني للمنتخب الوطني بخصوص مشاركة الشناوي رغم عودته مؤخرًا من الإصابة، بسبب خبرته في المباريات الدولية والإفريقية.

وواصل: "كما استقر حسام حسن على الدفع بـ أحمد رمضان بيكهام في الجبهة اليسرى أمام بوركينا فاسو بتصفيات كأس العالم".

واختتم: "بيكهام سيقود الجبهة اليسرى، لمنتخب مصر بسبب غياب محمد حمدي للإيقاف بسبب تراكم البطاقات، وتعرض أحمد فتوح ظهير الزمالك للإصابة وعدم جاهزيته حتى الآن".

وسيغادر منتخب مصر إلى غينيا الاستوائية يوم 7 يونيو الجاري، لمواجهة لخوض الجولة الرابعة من التصفيات يوم 10 من الشهر الجاري.

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات مونديال 2026 برصيد 6 نقاط، حققهم من الفوز بمباراتين على جيبوتي بنتيجة 6-0، وسيراليون 2-0 في الجولة الثانية.

facebook twitter