فينيسيوس يصدر بيان ناري بعد أحداث مباراة ريال مدريد وإشبيلية

22 أكتوبر 2023, 2:55 مساءً | فريق واتس كورة

أصدر البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم فريق ريال مدريد، صباح اليوم الأحد، بيان رسمي إثر أحداث مباراة الفريق أمام إشبيلية، التي أقيمت مساء أمس السبت، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ريال مدريد يعلن تشكيلته لمواجهة إشبيلية بالدوري الإسباني

وكتب فينيسيوس جونيور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تهانينا لإشبيلية على تدخلهم السريع بحلقة حزينة أخرى في كرة القدم الإسبانية، لسوء الحظ، تمكنت من الوصول إلى مقطع الفيديو لعمل عنصري آخر في مباراة السبت، قامت به طفلة هذه المرة.

وتابع: "أنا آسف جدًا لأنه لا يوجد أحد ليعلمك، أنا أستثمر، وأستثمر كثيرًا في التعليم بالبرازيل لتدريب المواطنين على مواقف مختلفة عن هذه، حيث يتم تداول أوجه العنصرية اليوم على المواقع الإلكترونية كما هو الحال في العديد من المناسبات الأخرى".

وأضاف: "آمل أن تقوم السلطات الإسبانية بدورها وتغيير التشريعات لمرة واحدة وإلى الأبد، يجب أن يعاقب هؤلاء الأشخاص جنائيًا أيضًا، وستكون هذه كخطوة أولى رائعة في التحضير لـ كأس العالم 2030 وأنا جاهز للمساعدة، آسف على تكرار الحديث عن الأمر، ولكن هذه هي الحالة رقم 19، والعد في ازدياد".

وشهدت مباراة الأمس، قيام نادي إشبيلية بطرد مشجعه وتسلمه للشرطة، عقب العنصرية التي قام بها تجاه فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، خلال مجريات المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الدوري الإسباني، على حسب البيان الصادر من قبل نادي إشبيلية.

وأفلت فريق ريال مدريد، من الهزيمة وتعادل إيجابيا بهدف لكل فريق مع مضيفه إشبيلية مساء اليوم السبت، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.