هندرسون: هزيمة مانشستر سيتي درساً قاسياً للاعبي ليفربول

21 ديسمبر 2022, 7:00 مساءً | migrator

قال جوردان هندرسون قائد ليفربول إن الهزيمة الكبيرة من مانشستر سيتي تعد درساً مهماً وقاسياً للاعبي ليفريول متوقعا ان يبذل اللاعبين قصاري جهدهم بعد هذه المباراة .

في مباراتهم الأولى منذ تأكيدهم كبطل الدوري الإنجليزي الممتاز ، لينتهي انتظارهم لمدة 30 عامًا للحصول على لقب الدوري الممتاز ، سُحق ليفربول 4-0 من قبل أبطال الدوري في الموسم السابق.

سجل سيتي من خلال كيفين دي بروين ، رحيم سترلينج ، فيل فودن وهدف أليكس أوكسلاد تشامبرلين في فريقه ، مستفيدين من دفاع الريدز الفقير والإسراف المبكر في اللعب الاستعراضي المهلهل .

ومع ذلك ، أعرب قائد ليفربول هندرسون عن أمله في أن تساعد هذه الخسارة فريقه على المضي قدمًا.

قال لموقع النادي الرسمي على الإنترنت : "نحن لا نقدم أي أعذار ، بالعكس نشعر بخيبة أمل شديدة ونتوقع المزيد من أنفسنا".

وتابع قائد ليفربول : "ولكن يمكن أن يكون هذا درسًا بالنسبة لنا للمضي قدمًا إذا أردنا التحسين والاستمرار في التنافس على البطولات والتنافس على اللقب الموسم المقبل والمسابقات الأخرى أيضًا.

وأضاف هندرسون : "نحن بحاجة إلى مواصلة العمل ، ومواصلة التحسين ومواصلة التعلم. هذا هو منحنى التعلم ، لذلك نحن بحاجة إلى الرد بالطريقة الصحيحة في المباراة القادمة."

وردا على سؤال حول الخطأ الذي حدث بالنسبة ليورجن كلوب ، رد هندرسون: "الكثير من الأشياء ولكن ، ولكي نكون منصفين ، أعتقد أننا ظلنا نسير على ما يرام حتى النهاية.

وأوضح : "عليك أن تنسب الفضل إلى السيتي ، وهو فريق رائع ، وأستطاعوا استغلال وإنهاء فرصهم. لقد شعرنا بخيبة أمل مريرة ، وبعد المباراة ، شعر اللاعبون بخيبة أمل كبيرة من النتيجة.

وقال هندرسون : "في مباراة أخرى ، أود أن أعتقد أنه يمكننا استغلال إنهاء فرصنا وتسجيل الأهداف ، ولكن لسوء الحظ لم يكن الأمر كذلك وعليك أن تنسب الفضل إلى السيتي."

وقبل التفكير في مواصلة معركتهم مع مانشستر سيتي الموسم المقبل ، على الرغم من ذلك ، يجب أن يواجه ليفربول أستون فيلا يوم الأحد.

وأضاف هندرسون: "ليس من الجميل أبداً أن نخسر المباريات ، نحن بحاجة إلى إظهار شخصيتنا ، ومرة ​​أخرى ، الرد بالطريقة الصحيحة.

وتابع  : "المباراة القادمة هي يوم الأحد ، المباريات تأتي متلاحقة وسريعة ، ونحن بحاجة إلى أن نكون مستعدين للمتابعة.
ما زلنا نريد إنهاء الموسم على أعلي مستوي ، لا يزال لدينا ست مباريات متبقية ، لذلك نريد الذهاب الي فيلا بارك ونحسن الأداء ".

موضوعات أخرى:

عودة كأس الاتحاد الإنجليزي ومانشستر سيتي المرشح بقوة للاحتفاظ بالكأس

هل تحسم قمة ليفربول و مانشستر سيتي اللقب الغائب منذ 30 عاماً ؟

أفضل 8 إحصائيات في رباعية مانشستر سيتي في شباك ليفربول