ملخص أخبار مانشستر يونايتد.. تكريم نجم الفريق واللاعبين الأقرب للرحيل فى يناير

21 ديسمبر 2022, 7:05 مساءً | migrator

شهد اليوم الاثنين 14 سبتمبر العديد من الأخبار الهامة داخل جدران نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد التعادل فى الديربي سلبيا أمام مانشستر سيتي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " بريميرليج ".

تكريم نجم الفريق:

تم تكريم ماركوس راشفورد في حفل توزيع جوائز مدينة مانشستر ، وحصل على جائزة سوبر نوفا لمكافحته ضد انعدام الأمن الغذائي بين الأطفال.

اللاعبين الأقرب للرحيل:

وقالت صحيفة تيليجراف البريطانية أن ساوثهامبتون يريد التوقيع مع براندون ويليامز على سبيل الإعارة في الشهر المقبل بعد قلة الدقائق التي لعبها اللاعب ، حيث أصبح سولشاير جاهزًا الآن للسماح لويليامز بالذهاب على سبيل الإعارة وان ‏هناك اهتمام من عدة اندية بالمدافع الأرجنتيني ماركوس روخو لضمه خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة أبرزها كريستال بالاس و برايتون كما أن إدارة النادي والمدرب النرويجي أولي جونر سولشير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد لم يقرروا بعد رحيل النجم الفرنسي خلال الفترة المقبلة.

موقف كافاني من الإيقاف:

لا يزال مان يونايتد ينتظرون لمعرفة ما إذا كان إيدينسون كافاني سيعاقب من قبل اتحاد الكرة الإنجليزي بسبب منشوره المثير للجدل على وسائل التواصل الاجتماعي ‏حيث من المفهوم أن اتحاد كرة القدم الإنجليزي قد استشار خبراء في اللغات للمساعدة في تحقيقاتهم.