مودريتش : كان من الغريب رؤية ميسي بقميص آخر غير برشلونة.. وبنزيما يستحق الكرة الذهبية

21 ديسمبر 2022, 6:00 مساءً | migrator

يعتقد النجم الكرواتي لوكا مودريتش، متوسط ميدان نادي ريال مدريد الإسباني، أنه كان من الغريب رؤية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بقميص آخر غير برشلونة بعد تلك السنوات الطويلة التي قضاها مع الفريق.

وكان ريال مدريد قد واجه باريس سان جيرمان في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وتغلب عليه بنتيجة 3-2 في مباراة شهدت تألق كبير للنجم كريم بنزيما الذي وقع على الثلاثية في لقاء الإياب.

مودريتش : بنزيما يستحق الكرة الذهبية

وقال لوكا مودريتش :"كان من الغريب رؤية ميسي ، بعد سنوات عديدة ، يرتدي قميصًا آخر وكان هناك نيمار ومبابي ، مجموعة من المواهب. لكننا ريال مدريد وبمجرد أن نجد إيقاعنا ، بدعم من الجماهير ، نسحقهم".

‏وتابع مودريتش :"بالطبع يستحق الكرة الذهبية لأن هذا الموسم عظيم بالنسبة له لكن منذ فترة طويلة كان كريم لاعباً من ضمن أولئك الذين حققوا الكرة الذهبية بالنسبة لي منذ الجلسات التدريبية الأولى في فالديبيباس شعرت أنه الأفضل والذي أستمتع باللعب معه".

‏وأكمل :"بنزيما آمن بنفسه وأستجاب للنقد بالموهبة والعمل وأسكت كل النقاد وجعلهم معجبين به، لدي علاقة أحترام متبادل معه نحن نلعب منذ عشر سنوات في ريال مدريد".

‏وزاد :"عندما تعرفت عليه بشكل أفضل أصبحت أحبه أكثر إنه نوعه الخاص من الأشخاص بنية صادقة أنا سعيد من أجله لأنه الآن قد اكتمل تمامًا لقد استحق كل ما حدث له منذ زمن طويل عندما واجه التحدي لم يستسلم".