أخر أخبار الانتقالات الأوروبية: برشلونة ويوفنتوس يقتربان من الاتفاق على صفقة تبادل لأربعة لاعبين

21 ديسمبر 2022, 10:27 مساءً | migrator

برشلونة ويوفنتوس يقتربان من صفقة تبادل لا تصدق. استمر ارتباط ميراليم بيانيتش بالانتقال إلى نو كامب ، على الرغم من عدم اليقين بشأن كيفية ذلك ، وإذا كان يمكن لبرشلونة أن ينتقل.

يبدو أنهم على وشك إبرام صفقة مع لاعب خط الوسط.

أهم الأخبار

– برشلونة ، يوفنتوس قريبين من الموافقة على صفقة التبادل
يقترب برشلونة ويوفنتوس من الاتفاق على صفقة تبادل تضم أربعة لاعبين ، بحسب موقع سبورت.
وتقول إن بيانيتش وماتيا دي سكيليو سينضمان إلى برشلونة ، مع جان كلير توديبو – الذي هو معار في شالكه هذا الموسم – وأرتورو فيدال أو إيفان راكيتيتش متجهين إلى تورينو.
كما تم ربط برشلونة بتحركات نجم إنتر لاوتارو مارتينيز ونيمار باريس سان جيرمان.

جمع الشمل

– كينجسلي كومان مطلوب من قبل ثلاثة من أكبر الأندية في أوروبا. تفيد سكاي أن برشلونة وريال مدريد ومانشستر سيتي مهتمون بمهاجم بايرن ميونيخ.

– مرتبطًا بالابتعاد عن توتنهام ، قد لا يكون تانجوي إندومبيلي في أي مكان. وتقول المبرور إن سبيرز لن يسمح للاعب خط الوسط بالمغادرة ، الذي يقال أنه هدف لبرشلونة ، بمغادرة هذا الموسم القريب.

– يمكن أن يغادر لاعب توتنهام آخر. وبحسب الميرور ، فإن مدافع توتنهام خوان فويث ، الذي تعاقد مع النادي حتى عام 2022 ، يراقبه برشلونة.

– يبدو أن انجيل جوميز سيغادر مانشستر يونايتد. تدعي الميرور أن تشيلسي يشعرون أنهم على وشك الهبوط مع لاعب خط الوسط ، الذي ينتهي عقده مع أولد ترافورد في نهاية يونيو.

– يجذب ريال بيتيس ولاعب الوسط البرتغالي ويليام كارفالهو الكثير من الاهتمام. ذكرت دياريو دي سيفيلا أن ولفز أحدث نادٍ ينضم إلى السباق مع كارفالهو ، الذي كان مرتبطًا بتوتنهام وموناكو وليستر سيتي واتفورد سابقًا.

موضوعات أخرى:

أخبار الدوري السعودي: متابعة لاعبي أبها وتدريبات البرية وتحديات الشهراني في لعبة فيفا

ميلان يعرض 35 مليون يورو لضم يوفيتش من ريال مدريد

أفضل أهداف مانشستر يونايتد هذا الموسم

ماتويدي يحكي تجربته مع فيروس كورونا